إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

شيماء سيف عن شكلها في الذكاء الاصطناعي " عرفتنا محبتنا عند الناس"

ET بالعربي | 22 يونيو 2023
شيماء سيف عن شكلها في الذكاء الاصطناعي " عرفتنا محبتنا عند الناس"

شيماء سيف عن شكلها في الذكاء الاصطناعي " عرفتنا محبتنا عند الناس"

بعد ردود الأفعال الإيجابية التي تلقتها شيماء سيف على شكلها من خلال الصور التي أعادت نشرها من حساب على إنستغرام تخيل صاحبه شكلها بالذكاء الاصطناعي، عبّرت عن سعادتها بمحبة الجمهور لها وكتبت " شكرا للذكاء الاصطناعي اللي وضح لينا حجم محبتنا عند الناس".

ومع انتشار صور شيماء التي بشكل أنحف، اعتقد البعض أنها خضعت لعملية إجراء تكميم للمعدة، وهناك من أشار إلى أنها استخدمت برنامج الفوتوشوب.

شيماء سيف

أول رد لـ شيماء سيف على ظهورها بشكل نحيف

وفي أول رد لشيماء على تصدرها الترند بعد صورها قالت في فيديو شاركته عبر انستقرام منذ ساعات "كلكم بتسألوني خسيتي ولا لأ، وللأسف هصدمكم إني لسه ما خستش، ولكن ما أنكرش إن الصور شجعتني جدا لأنها معمولة تحفة".

تابعت "بشكر الفانز الحلوين بتوعي إنهم شجعوني إني ممكن أفكر أخس، وشكرا لكومنتاتكم الحلوة اللي قالت إني حلوة في الحالتين وأنا بموت فيكم".

وانقسمت الآراء  حول هذا التحوّل الكبير في شكل شيماء سيف، ففي الوقت الذي أبدى عدد من مستخدمي مواقع التواصل، إعجابهم بهذا الأمر ودعوتهم لها بأن تجري جراحات تجميلية حتى تبدو في هذه الهيئة، أكد آخرون أن طبيعتها أحلى بكثير من هذه التعديلات، وميزتها في بدنها وخفة ظلها.

ومن المقرّر أن تشارك شيماء في مسرحية أحمد عز “هادي فالنتاين” ضمن فعاليات جولة المملكة، حيث سيكون تاريخ العرض من 30 يونيو إلى 2 يوليو، وبمشاركة نخبة من نجوم الكوميديا.

واشتهرت شيماء بالمشاركة في تقديم برنامج "نفسنة" على قناة القاهرة والناس، بجانب انتصار وهيدي كرم، وشاركت في عشرات الأعمال، منها أفلام: البعض لا يذهب للمأذون مرتين، واللعبة الأمريكاني، وساعة رضا، وبيكيا، ويا تهدي يا تعدي، ومسلسلات: في بيتنا روبوت، وبدل الحدوتة 3، والزوجة 18، وفي اللالا لاند.