فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شيماء سيف: غيرت اسمي الفني بسبب قسوة أبويا 

ET بالعربي | 27 مارس 2023
شيماء سيف من برنامج أنا والقناع

شيماء سيف من برنامج أنا والقناع

في حوار لـ شيماء سيف مع منى عبد الوهاب في برنامج "أنا والقناع"، كشفت شيماء لأول مرة عن الجدل الذي أثارته قبل أشهر، وانتشار مزاعم وقتها حول انفصالها عن زوجها، حينما كتبت عبر حسابها على "انستقرام"، أن "كل شيء قسمة ونصيب"، إذ أنها لم توضح مقصدها وقتها، وفتحت الباب أمام تكهنات الجمهور.

وقالت : "وقتها كنا بنصور مسلسل (عالم موازي) ودلال عبد العزيز أصيبت بكورونا ودخلت المستشفى، وعرفت إن المسلسل تأجل ولن يُعرض في موعده، لذلك كتبت كل شيء قسمة ونصيب، والجمهور أعتقد أنني انفصلت".

وتابعت "لم أستطع وقتها تكذيب الشائعات، لأن ذلك سيدفعني للتوضيح والكشف عن إصابة دلال عبد العزيز ودنيا سمير غانم، ولم يمكن خبر الإصابة قد أعلن.. مش عشان أبرأ نفسي يبقى أقول سر في حياة حد مينفعش يتعرف أو يتقال". 

وتحدثت شيماء سيف عن كواليس اختيار اسمها الفني، حيث قالت إن اسمها الحقيقي "شيماء فتحي"، لكنها رفضت اعتماده كاسم فني لها، قائلة: "لغيت والدي من حياتي تعاطفاً مع والدتي.. عارف أنها قسوة.. لكن القسوة يقابلها قسوة، واللي زرع حاجة هياخدها، دي قناعاتي، طاقتي متستحملش أكتر من كده".

سبب اختيار اسمها الفني

وأوضحت أنها اختارت اسم شيماء سيف، تقديراً لمخرج كانت تعمل معه في بداية مشوارها الفني، "كنت شغالة مع مخرج ويعتبر هو اللي اكتشفني، ولم يكن لديه أبناء، وفجأة قال لي: لو كان عندي بنت كنت أتمنى إنها تبقى أنتِ.. فقلت أعمل زي الفنانات، ويبقى ليّ اسم فني على اسمه".