أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

وفاة والدة كريم عبد العزيز

ديميت أوزديمير بالأحمر خلال عرض أزياء لـ إيلي صعب باسطنبول

النجوم المشاركون في مهرجان موازين لعام 2024

ناصيف زيتون على غير طبيعته من أجل جمهوره

إطلالات جذبت الجمهور من حفل ميت غالا 2024

إطلالات ساحرة من نجمات بوليوود في حفل Met Gala لعام 2024

التجميل يجمع ماغي بو غصن ونور الغندور ونهى نبيل ولجين عمران في أبوظبي

صحفي تركي يكشف تفاصيل صلح عفراء ساراتش أوغلو و مارت رمضان ديمير

ET بالعربي | 10 أغسطس 2023
عفراء ساراتش أوغلو و ميرت رمضان ديمير - صورة من السوشيال ميديا

عفراء ساراتش أوغلو و ميرت رمضان ديمير - صورة من السوشيال ميديا

رغم ما تم تداوله قبل أيام قليلة حول انفصال عفراء ساراتش أوغلو و مارت رمضان ديمير ، حسب مزاعم تداولتها الصحافة التركية عن خيانة مارت لعفراء، إلا أن قصة العلاقة بين نجمي "الطائر الرفراف" لم تنتهِ بعد، حيث أكدت الأخبار المتداولة اليوم عودة الأمور إلى مجاريها، والصلح بينهما.

بطلا مسلسل الطائر الرفراف

خبر انفصال عفراء ومارت شكل حالة حزن كبيرة بين جمهورهما على السوشيال ميديا، وارتبط بتساؤلاتهم عن مصير تصوير الجزء الثاني من مسلسل "الطائر الرفراف"، وكيف يمكن أن يجتمعا مجددا في قصة مليئة بالمشاهد الرومانسية والحب.


مارت رمضان ديمير يعتذر من عفراء ساراتش

الصحفي التركي بلال أرمزكان أعلن عن مصالحة عفراء و مارت خلال إطلالته في برنامج "بياز ماغازين": "يوم أمس تواصلت مع الثنائي، واكتشفت أنهما تصالحا".

 

وتابع: "بالأمس تواصل مارت مع عفراء واعتذر ، وسيجتمعان قريبا في ديسمبر"، مضيفا "بالأمس ذهب وأخذ عفراء من منزلها وتمّ رؤيتهما معًا في نفس السيارة بإحدى شوارع تركيا".

أضاف "العلاقة مستمرة بين الثنائي لأن منزل مارت يقع أيضا في جيهانجير، وشوهدا وهما يسيران جنبا إلى جنب".

مارت رمضان ديمير و عفراء ساراتش أوغلو

متى بدأت علاقة مارت رمضان ديمير و عفراء ساراتش؟

يذكر أن علاقة عفراء ساراتش أوغلو وميرت رمضان ديمير قد بدأت مباشرة مع بداية تصوير مسلسل الطائر الرفراف. وكانت عفراء وقتها في علاقة غرامية عمرها 4 سنوات مع الممثل ميرت يازجي أوغلو شريكها في مسلسل عشق 101.

الطائر الرفراف

أبطال مسلسل طائر الرفراف Yalı Çapkını

يشارك في بطولة مسلسل Yalı Çapkını ميرت رمضان ديمير Mert Ramazan Demir  “فريد”، عفراء ساراتش أوغلي Afra Saraçoglu “سيران”، إمري التوغ Emre Altug “أورهان”، جانسو باكير “ايبو”، غولسين سانتير أوغلو Gülçin Santircioglu "التزام”، اوزنور سيرتشيلار Öznur Serçeler “اسومان”، بيريل بوزام      Beril Pozam "سونا”، بوتشه بيوس كهرمان  buçe  buse kahraman “يبلين”، شيتين تيكندور Çetin Tekindor “الأغا”، هوليا ديار Hülya Duyar " “شفيقة”، دوغوكان بولاتDogukan Polat “فؤاد”، يجيت تونكاي Tuncay Yiğit “لطيف”.


قصة مسلسل طائر الرفراف Yalı Çapkını

تدور أحداث المسلسل التركي Yalı Çapkını حول أحد أفراد عائلة عنتاب وهو الآغا "هاليس"، الذي قرر أن يزوج حفيده فريد الطائش والمتهور ليلقنه درسا، وبالفعل يتزوج Ferit من "سيران" وتبدأ الأزمات العائلية بينهم.