وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

صنَاع الأمل الحفل الأكثر إلهاماً في العالم العربي

ET بالعربي | 08 فبراير 2020
بوستر حفل صناع الأمل

بوستر حفل صناع الأمل

اكتملت التحضيرات للحفل الأضخم للمبادرة الإنسانية الأكبر من نوعها لتكريم أصحاب العطاء والمساهمات الإنسانية الملهمة في الوطن العربي تحت عنوان صناع الامل. وإنتشر مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي البوستر الرسمي للحفل الذي سيضم نخبة من النجوم وهم: redone، نوال الكويتية، محمد عساف، بلقيس  وغيرهم من وجوه الفن والاعلام إضافةً إلى 140 صحافيا يمثلون مختلف وسائل الإعلام العربية لنقل فعاليات هذه الليلة التي ستبث عبر عدد من القنوات العربية، ومن خلال وسائل  التواصل الاجتماعي. وتشير التقارير الصحفية إلى أن  الاحتفال هذه السنة سيحمل معه الكثير من المفاجأت غير المتوقعة ومنها  أوبريت يتم التحضير له يحمل رسالة أمل وتفاؤل. 

بوستر

وقد شهدت هذه المبادرة التي تأتي ضمن رؤية  الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم وتحتضنها الامارات في كل عام إقبالاً كثيفاً تخطى الـ92 ألف مشاركة.

وسيتم تتويج صناع الأمل الفائزين في احتفالية يتخللها استعراض قصص إنسانية ملهمة وتكريم أناس كرسوا جهودهم ومواردهم لخدمة قضايا نبيلة ولمساعدة الأخرين ليتم بعدها تتويج صانع الأمل الأول في الوطن العربي و هذا بتاريخ 20 فبراير بـ"كوكا كولا أرينا"  بدبي. 

كما أعلن الشيخ محمد  عبر حسابه على تويتر أنه سيخصص ريع حفل "صناع الأمل" لهذا العام، لمبادرة إنسانية أخرى وهي بناء مستشفى الدكتور مجدي يعقوب لعلاج أمراض القلب  فى مصر.