ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

صور احتفال سارة الودعاني وأطفالها بذكرى يوم التأسيس

ET بالعربي | 23 فبراير 2023

على ما يبدو أن سارة الودعاني نجحت في التجسيد الحقيقي لأزياء الأجداد في حقبة التأسيس، وذلك من خلال جلسة التصوير المبتكرة التي قامت بها برفقة نجليها سعد و سكرة في الصحراء.

سارة الحامل بطفلها الثالث لازال اسمها يتصدّر الترند على تويتر المملكة في اليوم الثاني من احتفالات يوم التأسيس. وركزت سارة في فكرتها على الاطلالة بمظهر يعبر عن المرأة السعودية قديمًا، ووثقت ذلك بالصور في الصحراء أمام خيمة قديمة.

من هي سارة الودعاني؟

  • سارة الودعاني من أشهر خبراء التجميل والمكياج في المملكة العربية السعودية، ولدت سارة عام 1991 في الأحساء، وتعتبر من الشخصيات المحبوبة على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • درست سارة في جامعة الملك سعود وتخصصت في مجال علم النفس، ونالت شهادة البكالوريوس في علم النفس، وهي من أوائل الفتيات في دول الخليج العربي التي تتخصص في المكياج السينمائي.
  • ظهرت موهبة سارة الودعاني في الرسم منذ الطفولة واستمرت في تنمية الموهبة في أثناء فترة الدراسة، وبعد التخرج من الجامعة أقدمت على نشر بعض من أعمالها في مجال المكياج عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونالت شهرة واسعة وبعدها وسعت نطاق عملها في مجال التجميل، ودخلت عالم المكياج السينمائي إلى جانب تخصصها بمكياج المحجبات وتنسيق الأزياء التي تناسبهن.
  • شهرة سارة تخطت حدود المملكة، إذ شاركت في فعاليات محلية وعربية وعالمية.