روبي ويليامز يعرض لوحاته في دبي

طرح الفيديو التشويقي لـ Transformers : Rise of the Beasts

كيت ميدلتون تخطف قلوب الأمريكيين

نجوم السعودية الشباب يشكرون معالي المستشار تركي آل الشيخ على دعمهم

في فؤاد في أضخم عمل فنتازي بمقاييس عالمية

15 ديسمبر 2022..يسرا تبدأ تصوير مسلسلها الرمضاني

صور كواليس مسرحية سيدتي الجميلة في موسم الرياض

ديانا كرزون تدعم تونس وتسافر إلى ألمانيا

دي جي خالد بحفل ضخم في مدل بيست وبحر من الجماهير

مهرجان البحر الأحمر السينمائي يضع لمساته الأخيرة والنجوم مستعدون

صور زفاف سعد لمجرد وعروسه " شكرا لكل من حضر وشاركنا فرحتنا"

ET بالعربي | 24 سبتمبر 2022
سعد لمجرد وغيثة العلاكي - صورة من انستقرام

سعد لمجرد وغيثة العلاكي - صورة من انستقرام

شكرا للعائلة والأحباب في المغرب العزيز و لكل من هنأنا و الفانز الغاليين من كل انحاء العالم بدون استثناء " بكلمات الشكر هذه توجه سعد لمجرد لكل من شاركه فرحته بزفافه الذي أقامه في باريس منذ أيام وسط سرية تامة دون الكشف عن أي لقطة من الزفاف. 

سعد لمجرد

سعد لمجرد

تابع قائلا من خلال منشوره الذي شاركه عبر انستقرام "شكرا لكل من حضر وشاركنا فرحتنا و كذلك لمن لم يسعفنا الحظ بحضورهم في هذه المناسبة ".

أضاف "أمنيتي أن أصافح كل محب أينما وجد لاعبر لكم عن شكري و عن امتناني على الدعم الموصول ،جعل الله ايامكم كلها فرحا وسرورا وسعادة".

وظهر سعد من خلال الصور بصورة وهو يرتدي توكسيدو باللون الأسود بعد أن أطلّ وعروسه باللباس المغربي.

سعد لمجرد

وكان شارك حساب على إنستقرام مختص بأخبار الفنانين المغربيين صورة لوالدي سعد لمجرد من حفل زفافه، وعلق عليها "إطلالة الثنائي المخضرمين السيدة نزهة الرگراكي وزوجها السيد بشير عبدو، من احتفالية زواج ابنهما النجم سعد لمجرد على غيثة العلاكي، وذلك في إحدى الفنادق المصنفة بباريس إذ اقتصر الحضور على عائلتي العروسين والقليل من الزملاء المقربين للعروسين".


زفاف سعد لمجرد

شاركت نزهة الرگراكي والدة سعد لمجرد مُتابعيها على إنستغرام صورة مع زوجها من حفل الزفاف في باريس وأرفقتها بهاشتاغ #saadghita، ونشرت حكمت بوجلابة صورة لها بإطلالة مميزة في حفل الزفاف واعتمدت فيها ارتداء القفطان المغربي.

ستوري والدة سعد لمجرد

كما نشرت مصممة المجوهرات وصديقة سعد لمجرد المقربة مريم الأبيض صورة لها من حفل الزفاف، وهي ترتدي قفطان باللون الأسود، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "ليلة للذكرى.. مليئة بالحب والعواطف والسعادة! نحن مباركون.. بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في الخير".