خفة دم رحمة أحمد تطغى على لقاء ETبالعربي مع عمرو وهبة

بكاء الأميرة شارلوت وابتسامة ميغان ماركل لها تتصدر الترند في جنازة الملكة اليزابيث

ليوناردو دي كابريو و جيجي حديد معًا في إيطاليا

الأميرة شارلوت حديث العالم بعد جنازة الملكة إليزابيث

شريهان تودع توأم روحها هشام سليم برسالة مؤثرة

شيرين عبد الوهاب ترقص بعفوية وفرح

لطيفة تغني لكأس العالم 2022 والتصوير في دبي

دموع ميغان ماركل تعرضها للانتقادات

راغب علامة يفتتح حفلات "ليالي إربيل"

أبطال مسلسل ستيليتو بالنسختين التركية والعربية

والدة سعد لمجرد في صورة مع والده من حفل زفافه بباريس

ET بالعربي | 21 سبتمبر 2022
والدا سعد لمجرد من حفل زفافه

والدا سعد لمجرد من حفل زفافه

في سرية تامة احتفل سعد لمجرد بزفافه على غيثة العلاكي، وبحسب المعلومات أقيم حفل زفاف سعد مساء يوم الاثنين 19 سبتمبرفي العاصمة الفرنسية باريس، وسط تكتم شديد، إذ لم يتم نشر وتسريب أي صورة أو فيديو من الحفل حتى الآن.

لم يُعلن سعد لمجرد سعد عن أي تفاصيل تتعلق بالموضوع، إلا أن الصور التي نشرها أصدقائه المقربين من باريس رجحت إقامة الحفل ليلة 19 سبتمبر.

شارك حساب على إنستغرام خاص بأخبار الفنانين المغربيين صورة لوالدي سعد لمجرد من حفل زفافه، وعلق عليها "إطلالة الثنائي المخضرمين السيدة نزهة الرگراكي وزوجها السيد بشير عبدو، من احتفالية زواج ابنهما النجم سعد لمجرد على غيثة العلاكي، وذلك في إحدى الفنادق المصنفة بباريس إذ اقتصر الحضور على عائلتي العروسين والقليل من الزملاء المقربين للعروسين".

زفاف سعد لمجرد

شاركت نزهة الرگراكي والدة سعد لمجرد مُتابعيها على إنستغرام صورة مع زوجها من حفل الزفاف في باريس وأرفقتها بهاشتاغ #saadghita، ونشرت حكمت بوجلابة صورة لها بإطلالة مميزة في حفل الزفاف واعتمدت فيها ارتداء القفطان المغربي.

ستوري والدة سعد لمجرد

كما نشرت مصممة المجوهرات وصديقة سعد لمجرد المقربة مريم الأبيض صورة لها من حفل الزفاف، وهي ترتدي قفطان باللون الأسود، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "ليلة للذكرى.. مليئة بالحب والعواطف والسعادة! نحن مباركون.. بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في الخير".