رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

عقد قران سعد لمجرد في باريس وسط تكتم شديد

ET بالعربي | 20 سبتمبر 2022
إقامة حفل زفاف سعد لمجرد في باريس وسط تكتم شديد

إقامة حفل زفاف سعد لمجرد في باريس وسط تكتم شديد

ما يزال هناك تضارب في المعلومات حول حفل زفاف سعد لمجرد وغيثة.

والبعض أشار إلى أن عقد القران سيكون اليوم 20 أيلول /سبتبمر 2022، فيما أكدت بعض المعلومات أن حفل زفاف سعد أقيم مساء أمس الاثنين (19 سبتمبر/أيلول 2022) في العاصمة الفرنسية باريس، وسط تكتم شديد، إذ لم يتم نشر وتسريب أي صورة أو فيديو من الحفل حتى الأن.

وعلى الرغم من عدم إعلان سعد لأي تفاصيل تتعلق بالموضوع، إلا أن الصور التي نشرها أصدقائه المقربين من باريس رجحت إقامة الحفل ليلة أمس.

حفل زفاف سعد المجرد - صورة من السوشيال ميديا

زواج سعد لمجرد وغيثة

حيث شاركت مصممة المجوهرات وصديقة سعد لمجرد المقربة مريم الأبيض صورة لها من أمام برج إيفل، وهي ترتدي قفطان باللون الأبيض والأخضر الغامق، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "باريس تحتفل.. أغلى الناس على قلبي"، وأرفقت الجملة بهاشتاق سعد غيثة.

ثم نشرت بعدها بساعات مقطع فيديو عبر خاصية الستوري في حسابها على انستقرام، ظهرت فيه ب بفستان أبيض طويل تميز برافلز أصفر وأبيض عند الخصر من تصميم جورج حبيقة، وهي الإطلالة التي اختارتها لـقران سعد لمجرد، حيث أرفقتها بهشتاق "سعد وغيثة" مع إيموجي خاتم، وكتبت ما معناه: "إطلالة ما بعد الحفلة".

ميمي

ومن أصدقاء سعد المقربين الذين أكدوا تواجدهم في باريس هو مصمم الأزياء المغربي عصام وشما،حيث نشر صورة له من باريس وكتب "صباح الخير باريس".

أما الدكتور مجد ناجي، والذي تربطه علاقة صداقة قوية بسعد، فقد شارك عبر خاصية الستوري صورة له من الطائرة، مع تعليق "رحلة سريعة أقل من 24 ساعة".

مجد ناجي - صورة من انستغرام

وكان سعد قد كشف في العاشر من أيلول/سبتبمر 2022 عن خبر زواجه رسمياً من غيثة، وكتب في بوست شاركه على انستقرام "أطلب من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة وأن يبارك لي فيه وللمصونة غيثة بالرفاهية والذرية الصالحة انه على كل شيء قدير".


اطلالة مريم الأبيض في ليلة الحناء

مريم الأبيض شاركت منذ قليل بوست عبر انستقرام لاطلالتها بقفطان من تصميم زهير مراد، على ما يبدو أنه من يوم احتفال غيثة عروسة سعد بليلة الحناء التي تسبق ليلة الزفاف معلقة بما معناه " الاحتفال بأصدقائي لا يكتمل بدون قفطان من زهير مراد. كما استخدمت مريم هاشتاغات في البوست الذي نشرته تدل على أن يوم أمس كان يوم الحناء والهاشتاغات التي استخدمتها هي "عن الأمس، يوم الحناء، سعد وغيثة".