أول ردّ من ميرت رمضان دمير على أخبار زواجه من عفراء أوغلو

بعد جدل التسريبات الصوتية.. شقيق شيرين يرد على حسام حبيب

شيرين عبدالوهاب تغرق في المشاكل من جديد

كندة علوش تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي

علاقة سوري ابنة توم كروز الرومانسية حديث الجمهور

حضور كبير للنجوم في حفلة نانسي عجرم ومرام علي ترند برقصتها

في عيد ميلاده .. الأمير ويليام يصطحب أطفاله لـ حفل تايلور سويفت

تفاعل كبير مع "حلو الحب" أغنية وائل كفوري الجديدة

التغيير يجمع نجوى كرم وإليسا وأصالة

كنزي دياب لـ مجلة Yung: "أغاني والدي تحتل مكانًا محددًا في ذاكرتي"

صور من جنازة فاطمة قرنفل وغياب نجوم مسلسل العشق الممنوع

ET بالعربي | 05 يونيو 2024
من جنازة فاطة قرنفل - صورة من موقع cnnturk على الأنترنت

من جنازة فاطة قرنفل - صورة من موقع cnnturk على الأنترنت

لحظات مؤثرة خلال وداع فاطمة قرنفل الأخير إحدى بطلات مسلسل العشق الممنوع من قبل عائلتها وأصدقائها في الجنازة التي أقيمت لها اليوم الأربعاء في تركيا.

دفن فاطمة قرنفل في مقبرة فيريك إرمي

وفي التفاصيل، وبعد صلاة الجنازة الأخيرة التي أقيمت في مسجد بربروس حيرتين باشا في ليفنت، تمّ دفن الراحلة في مقبرة فيريك إرمي.

جنازة فاطمة قرنفل

وتقبل التعازي بالراحلة كل من أولاد أخيها أسل وإليف وزوجاتهم وأطفالهم .

غياب نجوم مسلسل العشق الممنوع عن الجنازة

وبالإضافة إلى أفراد الأسرة، حضر الجنازة كل من Tamer Karadağlı مدير عام المسارح الحكومية ، بيرول جوفين ، مدير عام إدارة السينما بوزارة الثقافة والسياحة التركية ، والممثلتين هوليا كوشيت،  بينار ألتوغ و عدد من محبيها.

من جنازة فاطمة قرنفل

من جنازة فاطمة قرنفل

وكان لافتًا غياب شبه تام لنجوم و فريق مسلسل "العشق الممنوع"، اذ كان قد توقع الكثيرين حضور بعضهم بحكم العمل الذي كان يجمعهم بالراحلة.

جنازو فاطمة قرنفل

"علمنا أن السرطان قد انتشر بالكامل وفقدناها بعد 10 أيام"

وقال ابن أخيها أليف كارانفيل خلال حديث نقلته عنه DHA التركية أن الراحلة كانت مصابة بمرض السرطان ، وقد انتكست صحتها، لكنه لم تظهر عليها أي أعراض".

وتابع: لقد علمنا أن السرطان قد انتشر بالكامل في جسدها. ولسوء الحظ ، فقدناها في غضون 10 أيام".

فاطمة قرنفل

"لقد كانت شخصا مثل الماس"

وقال تامر في حديثه لـ DHA التركية، الذي لم يترك فاطمة ، ,التي لعب معها دور البطولة في جلسة استماع الأطفال ، وحدها في رحلتها الأخيرة "نحن آسفون جدا ، نحن نفقد هذه القيم واحدة تلو الأخرى. وشخص أعرفه جيدا ، الأخت فاطمة. لقد عملنا معا لفترة طويلة".

الراحلة فاطمة قرنفل

وتابع: " عملنا معا في 'لا تدع الأطفال يسمعون'. كانت تلعب دور والدة العمة المهيمنة وكنا نضحك كثيرا. أعني ، كانت شخص يشبه الماس. لقد كانت محترفة للغاية ومبهجة للغاية ومليئة بالحياة وفنانة مثالية".

تامر كاراداغلي  - صورة من  DHA

وكانت فاطمة تخضع لعلاج السرطان منذ فترة ، وهي واحدة من بطلات العشق الممنوع الذي عرض عام 2008 والمعروفة عربيا بشخصية (شهيرة) عن عمر ناهز الـ 72 عاما.

وكانت مديرة أعمالها أصلي إسلام أوغلو شاركت بيان على انستقرام قالت فيه: "لقد فقدنا الممثلة العزيزة فاطمة قرنفل، ونعلن ببالغ الحزن وفاة واحدة من فنانات السينما والمسرح التركي المحترمات، التي شاركت في العديد من المشاريع الناجحة وحازت العديد من الجوائز".

فاطمة كارانفيل

وتحدثت أوغلو عن الراحلة قائلا: "لم تكن مثالًا فقط في التمثيل، لكنها كانت أيضًا مثالًا في الأناقة والجد والإنسانية؛ لذا نشعر بحزن عميق لهذا الخسارة المؤلمة".

من جهتها، نبهات جهري نعت الراحلة وشاركت صورة لها عبر إنستقرام، معلقة ما معناه "فقدنا زميلتي العزيزة فاطمة قرنفل، ارقدي بسلام".

من هي فاطمة قرنفل؟

تعد الراحلة واحدة من ابرز الممثلات التركيات، وهي مولودة في 3 فبراير 1952 في إسكي إرشهير ، خطت خطوة إلى السينما بفوزها بالمركز الثالث في مسابقة مجلة سي إس إس عام 1968 بعد دراستها في مركز اللغة والثقافة.


شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: مسلسل العشق الممنوع: الذكرى 10 على مرور أكثر مشهد مأساوي 

ETO01791 مسلسل العشق الممنوع

و تمكنت الراحلة  من التغلب على المرض على الرغم من تشخيص إصابتها بسرطان الثدي في وقت سابق.

أبرز أعمال الراحلة فاطمة قرنفل

عملت الراحلة خلال مسيرتها الفنية بحوالي 78 فيلما وإنتاجا تلفزيونيا،  وشاركت في عدد من الأعمال التركية البارزة ومنها "أم يوسف" (Yusuf’un Annesi)، و"الوداع" (Elveda Derken)، و"حملان الحناء" (Kınalı Kuzular)، و"غولبيري" (Gülpare)، و"الهاربون" (Kaçaklar)، و"ماذا سيحدث للأطفال؟" (?Çocuklar Ne Olacak)، و"ثلاث سيدات" (Üç Kadın) .