غادة سابا تحتفل بخطوبتها بأجواء مليئة بالسعادة والفرح

"وانخطبت"… تفاصيل عن خطوبة نور ستارز

خبيرة ملكية تكشف كيف أثر ظهور كيت ميدلتون الأخير على صحتها

ميغان ماركل كانت تعتقد أنها "أعلى في المرتبة الاجتماعية" من فيكتوريا بيكهام

روجينا تتعرض لحرق شمسي وتقدم نصيحة: حاولوا تبتعدوا عن الشمس

محمد رمضان يغيب عن موسم رمضان 2025

أحلام تدمع خلال غنائها "لما قلبي" لـ عبدالله الرويشد في الكويت

لحظة مساعدة أميتاب باتشان ديبيكا بادوكون لنزول المسرح ترند

حسام حبيب يكشف مفاجآت عن أزمة شيرين وعدم طرح أغانيها

محامي جاستن تيمبرليك مستعد للدفاع عنه بعد إعتقاله

صوفي تيرنر تُقاضي جو جوناس وتتهمه باحتجاز جوازات أطفالهما

ET بالعربي | 21 سبتمبر 2023
صوفي تيرنر و جو جوناس - تويتر

صوفي تيرنر و جو جوناس - تويتر

بعد إعلان انفصالهما الرسمي قبل أسبوعين، أحدثت صوفي تيرنر ضجّة على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب لجوئها إلى القضاء بعد طلب إعادة أطفالها الى انجلترا، ومزاعم عن ان جو جوناس يحتجز جوازات سفرهما .

صوفي تيرنر

صوفي تيرنر تقاضي جو جوناس وتتهمه باحتجاز أطفالها

وحسب تقارير نقلتها TMZ اليوم، زعمت صوفي أن انهيار زواجهما حدث بشكل "مفاجئ جداً" بعد مشاجرة في 15 أغسطس الماضي، ليتقدم جوناس بطلب الطلاق في الأول من سبتمبر. وقد علمت ممثلة دارك فينيكس بانفصالهما "من وسائل الإعلام " بعد أيام.

أما فيما يخص الدعوى القضائية، فقد تم رفعها بالفعل من قبل صوفي أمام محكمة مانهاتن اليوم الخميس، وحصلت عليها مجلة "PEOPLE"، لتطالب فيها نجمة "Game of Thrones" من المحكمة بأن تعيد لها طفلتيها "ويلا" وابنة اخرى تم تحديدها في مستندات سابقة باسم "D"، إلى انجلترا.

وتدعو الشكوى المرفوعة ضد جو جوناس إلى "الإعادة الفورية للأطفال الذين تم نقلهم أو الاحتفاظ بهم بشكل غير قانوني"، حيث أكد فريق تورنر القانوني أن "الاحتفاظ غير المشروع" بدأ في 20 سبتمبر.

تيرنر قالت أنها وزوجها الموسيقي، اتفقا على إعلان انجلترا "وطنهما إلى الأبد"، في المحادثات التي جرت خلال عطلة عيد الميلاد من العام الماضي 2022، أثناء استعدادهما للعام المقبل.

وتزعم الوثائق أن الزوجان باعا منزل ميامي الذي كانا يقيمان فيه سابقًا، وكانا على وشك شراء منزل في الريف الإنجليزي في أبريل.

في هذه الفترة، بدأت تورنر تصوير مسلسل "Joan" الذي عملت عليه خلال الصيف، لكن ما إن بدأ جو جولته مع الأخوة جوناس، تذكُر الوثائق أن الإثنين اتفقا على السماح للفتيات بالإنضمام إليه، حيث كان الأب يملك ساعات في النهار ليكون متاحًا لهنّ أكثر، مقارنةً بعمل صوفي وانشغالها أثناء التصوير.

ووصلت قضية الحضانة إلى ذروتها عندما التقى الثنائي لمناقشة الخطوات التالية بعد انفصالهما منذ أسبوعين، كما يزعم التماس تورنر، وعند هذه النقطة كرّرت تيرنر خطة الإنتقال إلى إنغلترا، لتُقابل بتغيير في الرأي من قبل جوناس.