باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

طارق العريان يرد على المنتقدين بطريقته الخاصة

ET بالعربي | 17 أكتوبر 2020
طارق العريان يرد على المنتقدين بطريقته الخاصة

طارق العريان يرد على المنتقدين بطريقته الخاصة

بعد عدد من الإنتقادات له بسبب ما قيل أنه إهمال لأولاده  والإبتعاد عن عائلته، وآخرها الرسالة القوية التي وجهَها له خالد الذهبي إبن زوجته السابقة أصالة، شارك طارق العريان صورة له مع إبنيه من أصالة علي وآدم بجانب بركة السباحة وعلّق عليها بما معناه: "ألمع الألوان في حياتي آدم وعلي".

View this post on Instagram

The brightest colours in my life Aly&Adam

A post shared by Tarek Alarian (@tarekalarianofficial) on

ولاقت الصورة تفاعلاً كبيراً من قبل المتابعين، فعبّر بعضهم عن رضاه بتجاوبه مع رسالة خالد، فكتب أحدهم "الناس كلها غلّطت خالد الذهبي لما كتبلك بخصوص موضوع ولادك، والحمد لله كانت الإستجابة سريعة منك برافو وياريت تفضل قريب منهم في السن دا حتى لو منفصل عن مامتهم لأنهم محتاجين السند والقدوة، وربنا يباركلك فيهم ويجعلهم ذرية صالحة يا رب"، بينما إعتبر آخرون ردة فعله بالمتأخرة "لولا ما خالد فضحك قدام الدنيا كلها كان بحياتك ما سألت عنهم ..". أما خالد الذهبي فعلق بدوره على الصورة وكتب "شكرا لك على الوقت".

خالد الذهبي

ويبدو أن طارق لم يحب كثرة التعليقات المسيئة التي يتعرض لها منذ إعلان إنفصاله عن أصالة، فكان رده هذه المرة عن طريق بوست وجّه من خلاله رسالة حادّة وصف فيها المنتقدين بالحشرات، وكتب"لا تبالي بالإنتقاد، فالحشرات تهاجم المصابيح المضيئة". وبالرغم من أنه لم يتوجه بكلامه إلى شخص معين، إلاّ أن الكثيرين رجَحوا أنه يقصد بها "خالد الذهبي" وبعض فانز "أصالة".

وعاد بعدها لينشر صورة جديدة من عطلة نهاية الأسبوع التي قضاها مع أولاده الثلاثة آدم وعلي إضافة إلى إبنه الأكبر عمر وعلَق عليها بما معناه "يوم عائلي مع رجالي".

View this post on Instagram

Family day with my men

A post shared by Tarek Alarian (@tarekalarianofficial) on

ومن جهة ثانية، يستعد طارق العريان لإخراج أولى تجاربه في الدراما التلفزيونية، من خلال مسلسل "باسيله" بطولة ريهام حجاج ويشارك في إنتاجه مع المنتج موسى عيسى. وقد تأجّل تصوير المسلسل بسبب فيروس كورونا وصعوبة السفر، خاصة وأن تصويره سيكون في عدد من الدول العربية والأوروبية.