جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

طارق العلي لـ هيا الشعيبي : أطلعي في السناب واعتذري

ET بالعربي | 25 مارس 2024
طارق العلي هيا الشعيبي

طارق العلي هيا الشعيبي

"اعتذري بطريقة لبقة.." هذا كان رأي طارق العلي حول قضية هيا الشعيبي أثناء حلوله ضيفاً على محمد القطان في بودكاست "مع من"، حيث طلب منها ان تكف التظلم وأن تعتذر من الشعب السعودي والخليجي.

وقال عند سؤاله هل يوجد خلاف بينه وبين النجوم، قال له أنه لا يختلف حالياً مع أحد فقط اختلاف في وجهات النظر، كما أنً خلاف الفنانين لا يكون مع طارق وحده، بل مع دول، وأتى على ذكر خلاف هيا الشعيبي مع الجمهور الخليجي.

وقال عنها : "مثلا اليوم أنا كلمت هيا الشعيبي وقلت لها، يا هيا اتركي عنك جملة مظلومة، وللا مو مظلومة وطلعي في السناب، وانا قولها أول مرة، طلعي وقولي أنا بنتكم، يا أهل السعودية ويا أهل الخليج، وأنتي اليوم في أعمالك التلفزيونية كنتي مع أسماء كبيرة إن كان من السعودية أو الإمارات، فأنتي قولي أنا بنتكم، ترا الجمهور الخليجي، السعودي، الإماراتي، البحريني، والكويتي جمهور سموح، بيئتنا هكذا".

شاهد تقرير سابق: ما رأي طارق العلي بخلاف الهام الفضالة وهيا الشعيبي؟

ETO03970

 

وأكمل حديثه قائلاً: "اليوم صار معك لَبس، لازم توضحين، لكن ليس دائماً أنا مظلومة أنا مظلومة ، هيا، أنتي لا تفقدين شعبيتك، أيضاً أنتي نجمة، اليوم جمهورك هو اللي وصلك، والدليل أنك دخلتي المملكة العربية السعودية ولقيتي ناس تحبك، طيب ما يعوقك أنك توضحي وتعتذري بطريقة لبقة".

وفي نهاية الحديث قال طارق العلي في موضوع إلهام الفضالة و هيا الشعيبي أنا القضاء العادل الكويتي فصل فيه، لكن مشكلتها ليست مع طارق الآن.. وبما يخص تعامله معها فهذا الشيء موضوع آخر، وتنمى له أن تنتَصِح وهو قدَّم لها نصيحته و إلهام الفضالة لها وجهة النظر نفسها.