رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

ياسمين صبري وزينب علوان وزوجة نيمار وبنزيما مجتمعين في الرياض

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

أيمن زيدان يكشف عن أكبر مخاوفه وسبب مشاركته في باب الحارة

تعليق هيا الشعيبي و داوود حسين على قضية غسيل الأموال

ET بالعربي | 30 يوليو 2020
تصريح هيا الشعيبي وداوود حسين حول موضوع غسيل الأموال

تصريح هيا الشعيبي وداوود حسين حول موضوع غسيل الأموال

تواصل رقعة الشبهات في قضية غسيل الأموال في الكويت في الإتساع يوما بعد يوم، فبحسب آخر مقال لجريدة القبس الكويتية حول الموضوع، تطرقت لوضع أربعة شركات حديثة خاصة بالعطور والبخور تحت الرقابة الأمنية، بعد الإشتباه في  إحتمال تورطها في عمليات مشبوهة مع بعض مشاهير السوشيال ميديا وغيرهم حسبما جاء في المقال نفسه.

ومازالت ردود الفعل لبعض المشاهير في الكويت مستمرة، وآخرهم كان داوود حسين و هيا الشعيبي، التي دافعت عن نفسها عبر فيديو على حسابها الرسمي بسناب تشات ونفت فيه أي علاقة قد تربطها بشبكات غسيل الأموال "ترا أنا بنت الشعيبي، يعني ابوبي ولد شعيبي، كويتي مادة أولى، وأنا فنانة من وأنا عمري 12 سنة....مو أنا اللي أخون ديرتي ولا أنا اللي اتاجر بسوالف غسيل أموال... مالها داعي حتى أنني ابرر اللي عارفني عارفني عدل".

وأكدت هيا أنها رفضت بالرغم من الإغراءات الكثيرة سلوك أي طريق مشبوه قد يؤثر سلبا على مسيرتها الفنية " أنا لو من البداية ابي هالسوالف ترا طريقها سهل وماكو أسهل منها". وعن موضوع مقارنة الفنانين مع مشاهير السوشيال ميديا قالت " لا تقارنونا بناس احنا مالنا شغل فيهم، احنا مانبي نظلم هالناس لين يطلع قرار المحكمة."

هيا الشعيبي

أما داوود حسين فعلق على الموضوع بطريقته الخاصة، وأعلن عن مبادرة خاصة يقوم فيها بالترويج للمنتوجات الجادة للشباب الكويتي والخليجي بدون أي مقابل مادي كنوع من الدعم "من اليوم ورايح أي منتج أنا اقتنع فيه، أي منتج يكون فيه نوع من الجدية ويكون فيه نوع من التشجيع للشباب الكويتي والشباب الخليجي، قسما بالله العظيم ما ابي شي ، انا اللي أسويه تشجيع فقط لا غير" داعيا الناس إلى التمييز بين الفنان الحقيقي ومشاهير السوشيال ميديا "هاذوليك الفاشنيستات غيرو احنا غير، احنا إذا عطينا شي، نعطيه من قلبنا لأن عيالنا يستاهلون".

داوود حسين