طمأن طارق العلي جمهوره ومحبيه من خلال رسالة صوتية عبر ET بالعربي، وجّه فيها شكره لكل من سأل عنه وعبّر عن اهتمامه بحالته الصحية، مؤكدًا أنه يتمتع حاليًا بصحة جيدة وبخير وعافية.
وفي رسالته، عبّر طارق العلي عن امتنانه الكبير لكل من تواصل معه، سواء عبر الزيارات أو الرسائل النصية أو من خلال منصات التواصل الاجتماعي، بما في ذلك منصة "إكس" ، مشيرًا إلى تقديره لهذا الاهتمام والدعم المتواصل من جمهوره في مختلف الأماكن.
دعم الجمهور ترك أثرًا كبيرًا
كما أشار إلى الرسائل والدعم الذي تلقاه من محبيه، سواء بالكلمات الطيبة أو الهدايا، مؤكدًا أن هذا الحب له أثر كبير في نفسه ويعكس قوة العلاقة بينه وبين جمهوره.
ووجّه الفنان شكره أيضًا ل "ET بالعربي" على اهتمامه بنقل صوته ورسائله إلى الجمهور، معتبرًا أن هذا النوع من التغطية الإعلامية يساهم في تعزيز التواصل مع المتابعين.
طارق العلي يختتم رسالته
واختتم طارق العلي رسالته بتأكيده: "أنا بخير وصحة وعافية، وأشكر الجميع على دعواتهم ومحبتهم"، في رسالة حملت الكثير من الامتنان والتقدير لجمهوره ومحبيه.