معين جابر يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لوالده علي جابر

سلمى أبو ضيف تتوعد المتنمرين على حجم بطنها بالقانون

كارمن بصيبص في أوّل ظهور لها بعد إعلان حملها في أسبوع الموضة في باريس

الكوميديا تسيطر على الموسم السابع من عرب غوت تالنت

المزيد من مشاهير العرب يواصلون دعمهم للبنان

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 17 .. راشد يسرق محل فيصل

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 16 .. فيصل يفاجئ سلطان

روان بن حسين: كل ما حبيت وتعورت أساوي أغنية

مسلسل العميل الحلقة 31 .. وسوف يغدر بـ أمير

شون ديدي كومز متهم بـ 120 قضية اعتداء جنسي جديدة...بينهم أطفال

طبيب يستعد للاعتراف بدوره في وفاة نجم "Friends" ماثيو بيري

ET بالعربي | 02 أكتوبر 2024
ماثيو بيري - إنستغرام

ماثيو بيري - إنستغرام

من المتوقع أن يعترف أحد الطبيبين من كاليفورنيا، الذين تم اتهامهم مع ثلاثة آخرين في قضية وفاة نجم مسلسل "Friends" ماثيو بيري بسبب جرعة زائدة، بذنبه يوم الأربعاء في تهمة توزيع عقار الكيتامين بشكل غير قانوني.

ماثيو بيري وخواتيم قضيّة وفاته

دكتور مارك تشافيز قد وقع اتفاقية مع المدعين للاعتراف بتهمة واحدة بتوزيع الكيتامين، وهو مخدر قصير المفعول وله خصائص هلوسة. من المقرر أن يمثل تشافيز أمام المحكمة الفيدرالية في لوس أنجلوس في الساعة 10 صباحًا بالتوقيت المحلي (1700 بتوقيت غرينتش) لتقديم اعترافه. وقد يواجه عقوبة تصل إلى 10 سنوات في السجن.

ماثيو بيري Friends

أما الطبيب الآخر المتهم في القضية، الدكتور سالفادور بلاسنسيا، فقد نفى التهم الموجهة إليه، وكذلك المتهمة جاسفين سانغا، التي وصفتها السلطات بـ"ملكة الكيتامين" لتورطها في توريد العقار بشكل غير قانوني. ومن المقرر أن تبدأ محاكمتهما في مارس المقبل.

وقد اعترف كينيث إيواماسا، مساعد بيري الشخصي الذي حقن بيري بالعقار، والمتوسط الذي حصل على الكيتامين من سانغا، بالتهم الموجهة إليهما. ووفقًا للوثائق القضائية، قام بلاسنسيا بشراء الكيتامين من تشافيز، وفي الرسائل النصية بينهما، ناقشا المبلغ الذي يجب تحصيله من بيري لقاء العقار، حيث كتب بلاسنسيا: "أتساءل كم سيدفع هذا الأحمق؟".

يذكر أن توفي بيري عن عمر 54 عامًا في أكتوبر 2023 بسبب "تأثيرات حادة" للكيتامين وعوامل أخرى أدت إلى فقدانه الوعي وغرقه في حوض الاستحمام الخاص به، وذلك وفقًا لتقرير التشريح الصادر في ديسمبر 2023.