وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

طرح برومو فيلم Babylon لـ براد بيت و مارجوت روبي

ET بالعربي | 14 سبتمبر 2022
براد بيت من كواليس فيلم Babylon

براد بيت من كواليس فيلم Babylon

أخيرَا صدر المقطع الدعائي لفيلم Babylon  بطولة براد بيت Brad Pitt و مارجوت روبي Margot Robbie في قصة فاضحة عن العصر الذهبي لهوليوود.

قصة فيلم Babylon

تدور أحداث الفيلم الذي كتبه داميان شازيل في عصر هوليوود الذهبي، وتحديداً خلال عشرينيات القرن الماضي، وصرّح كاتب الفيلم لمجلة فانيتي فير (Vanity Fair)، أن تلك الفترة "لحظة محورية في تاريخ هوليوود، إذ كانت لوس أنجلوس تتحول إلى عاصمة، وكانت صناعة السينما - التي جعلت الانتقال غير المؤكد من الأفلام الصامتة إلى الأفلام الناطقة - مليئة بالناس الذين يتطلعون إلى الشهرة والثروة والسلطة".

وعلى الرغم من أن الكاتب استلهم شخصياته من نجوم هوليوود الواقعيين، إلا أن معظم شخصيات فيلم Babylon ستكون خيالية.

يلعب براد بيت دور نجم سينمائي صامت خلال ذلك الوقت ، وروبي تكون أحد رموز عشرينيات القرن الماضي. مع تحول هوليوود من حولهم ، يضطرون إلى التعامل مع صناعة أكثر تطورا.

في الأصل ، كان من المقرّر أن تلعب إيما ستون Emma Stone دور البطولة في الفيلم ، لكنها خرجت في أواخر عام 2020 بسبب تضارب المواعيد. ثم استبدلت بـ روبي نجمة فيلم “La La Land” الشهير.

الفيلم من المقرر أن يصدر يوم 25 ديسمبر ، وينتظر إن كان مخرجه سيحقق مرة جديدة الفوز بجائزة الأوسكار ؟!.

وكانت الشركة المنتجة كشفت مؤخرًا عن مؤخراً عن الأشكال التي سيظهر فيها أبطال الفيلم، حيث شاركت مجلة فانيتي فير (Vanity Fair) مجموعة صور من كواليس التصوير، بدت تفاصيل عشرينيات القرن الماضي التي تدور فيها أحداث الفيلم واضحة جداً، سواء في الديكور أو كاركتارات النجوم.

وظهر براد بيت في الصور بشارب رفيع ومن دون لحية، إذ تخلص منها بالكامل، وهو كاراكتر شخصية جاك كونراد التي يلعبها، فيما أطلت مارجو روبي بشعر قصير ذهبي اللون، حيث ستؤدي بالفيلم شخصية ممثلة طموحة تدعى نيلي لاروي.

أبطال فيلم Babylon مع براد بيت ومارجو روبي

ومن النجوم الذين كشفت عنهم الصور أيضاً ديجو كالفا Diego Calva، لي جون لي Li Jun Li، جين سمارت Jean Smart، جوفان أديبو Jovan Adepo، لوكاس هاس Lukas Haas.