خفة دم رحمة أحمد تطغى على لقاء ETبالعربي مع عمرو وهبة

بكاء الأميرة شارلوت وابتسامة ميغان ماركل لها تتصدر الترند في جنازة الملكة اليزابيث

ليوناردو دي كابريو و جيجي حديد معًا في إيطاليا

الأميرة شارلوت حديث العالم بعد جنازة الملكة إليزابيث

شريهان تودع توأم روحها هشام سليم برسالة مؤثرة

شيرين عبد الوهاب ترقص بعفوية وفرح

لطيفة تغني لكأس العالم 2022 والتصوير في دبي

دموع ميغان ماركل تعرضها للانتقادات

راغب علامة يفتتح حفلات "ليالي إربيل"

أبطال مسلسل ستيليتو بالنسختين التركية والعربية

طفله الأول.. هدية محمد محمود عبد العزيز في عيد ميلاده

ET بالعربي | 15 أغسطس 2022
محمد محمود عبد العزيز برفقة زوجته - الصورة من انستغرام

محمد محمود عبد العزيز برفقة زوجته - الصورة من انستغرام

في عيد ميلاده الـ 41 تلقى محمد محمود عبد العزيز، هدية مميزة من زوجته سافانا سافي، وهي خبر حملها في طفلهما الأول، واستغل يوم ميلاده لتكون مناسبة خاصة يُعلن خلالها لجمهوره عبر انستغرام عن قدوم طفله.

نشر عبد العزيز صورة تجمعه بزوجته وهي بطنها بارزة، أعلن فيها عن حملها في طفلهما الأول، وعلّق على الصور قائلاً: "سنة جديدة تبدأ بهدية جميلة من ربنا سبحانه وتعالى ربنا يوصلها بالسلامة إن شاء الله كنت أتمنى تكون معانا يا حاج محمود عشان أنا عارف أنت كنت هتبقى مبسوط أد إيه".

ووجه رسالة لوالده الراحل محمود عبد العزيز، قائلًا: "بس أنا متأكد إنك حاسس ومبسوط وبتدعيلنا من مكانك ودعواتك هي اللي سانداني يا أغلى غالي وأعز إنسان في حياتي".

وجه رسالة رومانسية لزوجته قائلًا: "أما بالنسبه لزوجتى العزيزة، مجرد وجودك في حياتي يجعلني سعيد مجرد رسم ابتسامة على وجهك يجعل العالم أفضل".

 وأضاف: "وبمجرد أن رزقنا الله بما تحملينه بداخلك أصبحت مع من تحملين محور حياتي كلها أحبك من كل قلبى ولا أتمنى سوى ان يحفظك الله ويحفظ ذريتنا التى انعم بها علينا.. دعواتكم اسألكم الفاتحه و الدعاء لأبويا و لكل من رحلوا عنا".

من جانبها نشرت زوجته صورة أخرى تجمعهما وأرفقتها برسالة تحتفل بعيد ميلاده قائلة: "أحاول أن أكتب لك سطور جميلة لكن لا أجد الكلمات.. ما أشعر به تجاهك يتجاوز أي مفردات، عيد ميلاد سعيد لحب حياتي، سبب ابتسامتي، لوجودي ولوالد طفلي، أنت الفرحة التي تملأ قلبي في كل مرة تلتقي فيها عيناي بعيني.. أحبك".

احتفل محمد محمود عبد العزيز، بعيد ميلاده برفقة أصدقائه بعد أن فاجئته زوجته بالاحتفال وأجبرته على النزول بطريقة مفاجئة، ووجد أصدقائه المقربين ينتظرونه للاحتفال، كما وجه الشكر لكل من هنائه من خلال صورة عبر السوشيال ميديا أو الاتصال به.