وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

طفل صغير يخترق الأمن لمعانقة كريستيانو رونالدو

ET بالعربي | 21 سبتمبر 2022
كريستيانو رونالدو يحقق أمنية طفل- الصورة من مقطع الفيديو

كريستيانو رونالدو يحقق أمنية طفل- الصورة من مقطع الفيديو

لفتة لطيفة من كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo مع طفل من مُشجعيه أثناء ذهابه إلى حافلة الفريق بمدينة تشيسيناو عاصمة مولدوفا قبل مواجهة مانشستر يونايتد مضيفه شيريف في مباراته الثانية بالمجموعة في الدوري الأوروبي.

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لطفل صغير من مُشجعي مانشستر يونايتد، ظهر في الفيديو الطفل وهو يخترق طوقًا أمنيًا لمقابلة لاعبه المفضل كريستيانو رونالدو.

وعلى الرغم من محاولة أحدهم الإمساك به من ذراعه، تمكن الطفل من اختراق كل الحواجز ووصل إلى كريستيانو الذي كان رد فعله مفاجئ حيث عانقه واحتضنه بشدة، وأخذ كريستيانو الصبي داخل الحافلة، على ما يبدو لتقديمه للاعبين الآخرين في الفريق، ومنحه توقيعًا على التيشرت الذي يحمل اسم رونالدو رقم 7.

شارك أحد معجبي "كريستيانو رونالدو" ويدعى "The CR7 Timeline" المقطع مؤخرًا على تويتر، ولاقي تفاعلًا كبيرًا وحصد آلاف المشاركات، وعلق على الفيديو كاتبًا: "كريستيانو رونالدو يحتضن طفلاً صغيرا ويأخذه إلى حافلة فريق مانشستر يونايتد للقاء اللاعبين الآخرين.. يا له من رجل".

أثنى الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي على لفتة كريستيانو رونالدو التي اعتبروها تكريمًا للطفل، فكتب أحد المعجبين: "يا لها من شخصية أكبر. يا لها من علامة تجارية .. ببساطة أشياء G.O.A.T."، بينما حصل الطفل أيضًا على الثناء على سرعته وكتب أحد المعجبين "مجد لهذا الطفل الذي لا هوادة فيه".

هذه ليست المرة الأولى التي يستجيب فيها كريستيانو رونالدو لطلبات معجبيه الصغار، فعادة ما يحرص على إلتقاط الصور التذكارية معهم ومعانقتهم.

وحضر كريستيانو رونالدو مساء أمس حفل تكريم أقامه الاتحاد البرتغالي وحصل خلاله على جائزة أفضل هداف في تاريخ البرتغال، وقال كريستيانو خلال الحفل: "أتمنى أن أكون جزءًا من المنتخب لبضع سنوات أخرى، مسيرتى فى المنتخب البرتغالى لم تنته بعد، سأكون فى قطر وأريد أن أكون فى بطولة أمم أوروبا (يورو 2024)، سأتولى المسئولية الآن".

وأضاف رونالدو: "إنه لمن دواعي الفخر أن أحصل على جائزة بهذا الحجم، وأن أكون أفضل هداف للمنتخبات على الإطلاق، لم أعتقد أنه أمر سيتحقق، أود أن أشكر كل من كان مهمًّا في مسيرتي، أنا سعيد"، وتابع "أشكر كل شخص كان مهما خلال مسيرتي لقد كانت رحل طويلة وأريد أن أقول إنها لم تنته بعد".

شارك كريستيانو رونالدو منذ بداية الموسم الحالي مع مانشستر يونايتد في 8 مباريات نجح خلالهم في تسجيل هدف واحد، ومن المنتظر إقامة النسخة المقبلة لليورو بعد عامين فى ألمانيا، وسيصبح عمر كريستيانو رونالدو 39 عامًا، إلا أنه يتمسك بالاستمرار وقيادة منتخب بلاده.