فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

طلال باسم وجود عزيز عن خبر انفصالهما "تعرّض حسابه للتهكير"

ET بالعربي | 24 مايو 2022
جود عزيز وطلال باسم - صورة معدلة من السوشيال ميديا

جود عزيز وطلال باسم - صورة معدلة من السوشيال ميديا

بعد أن شارك حساب طلال باسم عبر سناب شات يوم أمس خبر انفصاله عن خطيبته جود عزيز، نفى الثنائي خلال الساعات الماضية هذا الأمر من خلال فيديوهات ظهر فيها طلال على سناب شات جود أكدا من خلاله أن خبر الانفصال مجرد إشاعة.

جود عزيز وطلال باسم

وبحسب ما أشار طلال خلال كلامه يظهر أن حسابه قد تعرض للتهكير  مشيرا الى أنه سيتحدث بهذا الأمر في وقت لاحق، مقدما اعتذاره لجمهور كون هذا الخبر صدر من حسابه على سناب شات "أعتذر حق جود وحق الجمهور السعودي وأعتذر أنه طلع من حسابي وحسبي الله ونعم الوكيل لكل شخص يحاول تخريب علاقتي بجود".

"نحن أكثر ناس نكره الترند"

جود قالت "والله العظيم ما تدرون هذا الشخص ايش يلي قاعد يصير معاه، واشياء تصير من وراكم وانشالله بالوقت الصحيح سيتكلم وأهم شيء لا تستعجلون وعلى فكرة ترى هو من أول يوم في المستشفى عندي".

طلال باسم يتحدث عن عودته لجود عزيز

 

تابعت "هو انصدم كيف أحد قريب منا يئذيه فيّ أنا والناس فرحانين بأخبار الانفصال والله stop ليردّ عليها طلال كلام الناس لا يودي لأي مكان والأهم شيء صحتك، ونحنا مكملين وأهم شيء أنت وسلامتك".

جود "الأمور تمام ومافي شي بينا شيء"

تابعت جود "المصيبة يقولون انه نحنا ندور عن الترند وصدق عندما حصلت هالسالفة بيّن معدن القريبين مني والقريبين من طلال".

أضافت "نحنا ما حبينا نطلع نتكلم بداية وصحتي الجسدية ما تسمح لأحد أن يسوي سالفة زي كده فانشالله بعد كم يوم نقول لكم السالفة كاملة".

جود "ما اخترعت الذرة لأكون ترند"

وعن اتهامهما بالترند قالت جود "انتم شايفين سناب شات ماشايفين شيء قاعد يصير والموضوع زاد عن حده ووصلته الموضوع ليكون ترند، ونحنا أكثر ناس نكره الترند على ايش الترند وأنا وحدة أكره الترند وانشالله مع الوقته لما أطلع بالسلامة وصحتي النفسية والجسدية تكون تمام نتحدث بالموضوع".

جود عزيز

تابعت "نفسيتي تعبت من يلي صار وتخيل الدكتور يقلك ما فيكي تمشين لمدة 10 أيام وأقعد بالسرير فلما اطلع بالسلامة وأكون بخير ويطلع طلال يقولكم السالفة، وحسيبي الله ونعم الوكيل على أحد يحاول يخرب ما بينا بين الناس والله يحمينا".

جود أكثر شي أكره الترند

 

أضافت جود " وأنا أكثر وحدة أكره الترند وأنا ما اخترعت الذرة لأكون ترند، محظوظة بحبكم ويا ربي وما كان يستاهل أن تخلونا نكون ترند حبكم شفته بكل مكان".

طلال أكد أنه سيتحدث لاحقا بالموضوع عندما يهدأ الموضوع، قائلا لجود "خلي الموضوع يهدأ وبعدها أتكلم وترى الشعب السعودي ما وصلك الترند الا لأنه يحبك".

وكانت جود شاركت عبر حسابها منشور كتبت فيه "اللي قاعد ينزل بحسابات طلال بالسوشيال ميديا كلها احنا غير مسؤولين عنها ونتكلم بالبقية اذا قمت بالسلامة انشالله".

جود عزيز

تابعت "ما بررنا لكم أول ما صار الموضوع لأن ما كنا بحالة تسمح لنا نتكلم وأرجوكم مو أي شيء يطلع تصدقونه".