ما هو رأي عائلة يارا صبري بمسلسل العميل ؟

أجواء من حفل زفاف مريم علاء مرسي بحضور نجوم مصر

ديدي يحذر جاستن بيبر من الكشف عن مغامراتهما السابقة في مقطع قديم

ما السبب وراء خسارة مايان السيد للوزن؟

من هم نجوم لبنان الذين أوقفوا نشاطهم بسبب الحرب؟

مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثالث الحلقة 77 .. سيران تكشف كذبة سنان

افتتاحية فيلم جوكر 2 متباينة رغم تألق ليدي غاغا

طرح الصورة الأولى لفيلم "الحريفة 2"

فن الطبخ يجمع أحمد مالك وهدى المفتي في "مطعم الحبايب"

مسلسل المقيم .. The Resident يكشف الجانب المظلم من مهنة الطب

المشاهير يحضرون حفل إطلاق "لومينوس630" من "نيڤيا" في البوليفارد

ET بالعربي | 08 يوليو 2024
لجين عمران و فوز الفهد من حدث نيفيا

لجين عمران و فوز الفهد من حدث نيفيا

ترحيب كبير حصل عليه مشاهير السوشيال ميديا بعد وصولهم إلى منطقة البوليفارد في الرياض لحضور حدث نيفيا "Nivea" لإطلاق مجموعة "لومينوس630" Luminous630.

nivea

لجين عمران وفوز الفهد يحضرون إطلاق مجموعة لومينوس630

وحضرت الحفل لجين عمران وفوز الفهد الذين خطفن بإطلالاتهن الأضواء، واختارا للمناسبة الظهور بطلّة رسمية باللون الأبيض. 

كما حضرت كل من نهى نبيل، شوق محمد، إيمي روكو، ألين سليمان، رايا حسن، جود عزيز، عبير سندر، علياء لطفي بالإضافة إلى حضور مميز لـ سعودي ريبورترز الذين وجهوا على طريقتهم تحية خاصة لـ ET بالعربي، كما تبادلا الصور مع ايمي روكي وشوق المحمد.

من حدث Nivea

نيفيا تكشف عن مجموعة Body Luminous630 لتوحيد لون البشرة

حساب نيفيا الشرق الأوسط كان شوقّ المتابعين منذ يومين على إنستغرام قبل إطلاق منتج "لومينوس630" لتوحيد لون البشرة.

وجاء في التعليق على الفيديو التشويقي : "اقترب موعد إطلاق نيڤيا لمجموعة الجسم الجديدة. ترقبّي أخبارنا وسجّلي الموعد: 8 يوليو.👀 #نيڤيا_لبشرتك إشراقة_كلها_ثقة#".

يُذكر أن "نيڤيا" تدعم المرأة السعودية وتعزّز ثقتها بنفسها من خلال التعاون مع شخصيات مؤثرة مثل الدكتورة ياسمين المصري، طبيبة بارزة متخصّصة في الأمراض الجلدية لتوفير النصائح حول كيفية العناية بالبشرة، و سها نويلاتي، إعلامية بارزة تجسّد حياة المرأة السعودية متعدّدة الأوجه، وفرح جيفري، لاعبة كرة قدم سعودية بارزة تعطي الأولوية لصحتها النفسية والجسدية وثقتها بنفسها.

وتملك مجموعة "لومينوس630" لتوحيد لون البشرة فعالية مثبتة سريرياً للحدّ من ظهور البقع الداكنة خلال أسبوعين وتمكين المرأة من الاستمتاع ببشرة صحية أكثر نضارةً وإشراقاً.

وقد أعلنت العلامة التجارية العالمية للعناية بالبشرة "نيڤيا" عن حملتها الرائدة "بشرة نضرة من "نيڤيا" لثقة أكبر بالنفس" لتمكين المرأة السعودية. وتأتي هذه الحملة في أعقاب إطلاق "نيڤيا" لمجموعة "لومينوس630" الجديدة لتوحيد لون البشرة في وقت سابق من هذا العام. وتهدف هذه المجموعة، التي تضمّ زيت وكريم للعناية بالبشرة، إلى توحيد لون البشرة من خلال الحدّ من ظهور البقع الداكنة وتشقّقات الجلد. ويهدف إطلاق هذا المنتج الرائد إلى تلبية احتياجات المرأة على مستوى المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج بشكل عام.

تلبية الاحتياجات الفريدة للعناية بالبشرة

يُعدّ التفاوت في لون البشرة وتشقّقات الجلد من أبرز تحديات البشرة الثلاثة التي تواجهها المرأة في المملكة. وتواجه واحدة من بين كلّ أربع نساء تقريباً في المملكة مشكلة التفاوت في لون البشرة وتشقّقات الجلد، وما زالت تسعى إلى إيجاد الحلول الفعّالة لمثل هذه التحديات. وتهدف مجموعة "لومينوس630" الجديدة لتوحيد لون البشرة إلى معالجة هذه التحديات وتمكين المرأة السعودية من تعزيز ثقتها بنفسها في شتّى المجالات وتقبّل بشرتها والاعتناء بها على أكمل وجه.

الكفاءة والإبتكار

نجحت "نيڤيا" بعد أبحاث دامت لمدة عشرة سنوات في ابتكار إنزيم "لومينوس630" الحاصل على براءة اختراع، والذي ينظم عملية إنتاج الميلانين ويقلّل من ظهور البقع الداكنة. وترتكز مجموعة "لومينوس630" الجديدة لتوحيد لون البشرة، والتي تضمّ زيت وكريم للعناية بالبشرة، على هذا المكوّن المبتكر والأكثر فعاليّة في العالم لتوفير حلٍ مثبتٍ سريرياً للمساعدة على توحيد لون البشرة بشكل ملحوظ.

وفي معرض تعليقها على هذا الإعلان، قالت علياء لطفي، رئيسة قسم التسويق في "نيڤيا" الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يسرّنا أن نضع اليوم أحد مكوّناتنا المبتكرة والرائدة بتصرّف المرأة السعودية، في خطوة تنبع من إيماننا الراسخ بوضع مصلحة المستهلكين فوق كلّ اعتبار. وتوفر مجموعتنا المبتكرة "لومينوس630" لتوحيد لون البشرة عالماً من الإمكانات والحلول الرائدة للعناية بالبشرة. وإننا نؤكد اليوم، عبر تمكين المرأة وتعزيز ثقتها بنفسها من خلال الحفاظ على نضارة بشرتها، التزامنا الراسخ بتزويد المملكة بأحدث الابتكارات وأكثرها فعالية في مجال العلوم المرتبطة بالعناية بالبشرة وإطلاق مرحلة جديدة غنية بالفرص والإمكانات، حفاظاً على إرث علامة "نيڤيا" العريق في مجال العناية بالبشرة والابتكار باعتبارها إحدى أكثر العلامات التجارية الموثوقة في العالم. وهي علامة تؤكد يوماً بعد يومٍ التزامها الراسخ بمساعدة الأفراد على الشعور بالراحة والثقة بالنفس من خلال بشرة مشرقة ونضرة."

نتائج تُنبئ بإنطلاق مرحلة جديدة من التحوّل

تهدف حملة "بشرة نضرة من نيڤيا لثقة أكبر بالنفس" إلى تسليط الضوء على الإمكانات والفرص اللامحدودة التي تترافق مع تعزيز الثقة بالنفس من خلال بشرة صحية ونضرة. وتُعدّ تجربة "نيڤيا" لابتكار مجموعة منتجات "لومينوس630" خير دليل على التزام "نيڤيا" الراسخ بتحقيق التميز في مجال العناية بالبشرة. وتواصل "نيڤيا" من خلال التزامها بالابتكار والجودة وضع احتياجات الأفراد للعناية بالبشرة فوق كلّ اعتبار.

ويتوفر كريم "لومينوس630" للحدّ من العلامات والبقع،وزيت الجسم للحدّ من تشقّقات الجلد، في معظم الصيدليات ومتاجر البقالة وتجار البيع بالتجزئة عبر الإنترنت في المملكة.