فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

ظافر العابدين ودرة وريا أبي راشد في مهرجان فينيسيا السينمائي

ET بالعربي | 02 سبتمبر 2022
إطلالات النجوم في فينيسيا

إطلالات النجوم في فينيسيا

في ثالث أيام مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ79، مازالت أخباره وفعالياته مُتصدرة عناوين الصحف العالمية وسط تواجد أبرز نجوم الفن العالميين، ولاتزال إطلالات النجوم وتألقهم على السجادة الحمراء الخاطفة للأنظار حديث السوشيال ميديا.

شارك ظافر العابدين، أمس الخميس مُتابعيه على إنستغرام صورة له على السجادة الحمراء في فينيسيا، واليوم أعاد نشر مجموعة صور له بالأبيض والأسود على متن يخت ليوثق بها أكثر اللحظات المميزة التي يقضيها على هامش فعاليات المهرجان.

ظهر ظافر العابدين بإطلالة عفوية ولوك مختلف لم يعتاده جمهوره حيث كان بـ شارب، علق ظافر على الصور واصفًا حالته "تحت تأثير فينيسيا"، وبمجرد مشاركته الصور تفاعل عدد كبير من مُتابعيه مُشيدين بأناقته، كما حرص على نشر فيديوهات عبر خاصية ستوري إنستغرام أثناء تواجده بالمهرجان.

لم يكن ظافر العابدين هو الفنان العربي الوحيد المتواجد بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، بل شاركت درة مجموعة صور عبر إنستغرام أثناء تواجدها في الفعاليات، حيث أقام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي حفل غذاء مساء اليوم على هامش مهرجان فينيسيا بحضور نخبة من الشخصيات العربية والعالمية المؤثرة.

ظهرت درة في الصور التي نشرتها بإطلالة جذابة لفتت الأنظار، وارتدت فستانًا باللون الأحمر، واعتمدت مكياجًا هادئًا تاركة شعرها مفروداً لتكتمل أناقتها، وعلقت على الصور كاتبة: "خلال حضور تجمع جميل بين مهرجان فينيسيا والبحر الأحمر للتحدث عن سينما المرأة".

عادت ريا أبي راشد إلى عملها بعد تجاوزها حزنها على رحيل والدها، وتشارك في فعاليات مهرجان فينيسيا ببرنامجها Scoop With Raya، ونشرت مجموعة صور عبر إنستغرام من خلال تواجدها بإيطاليا، وتألقت ريا في الظهور الأول لها من مهرجان فينيسيا.

ظهرت ريا بإطلالة كلاسيكية زهرية ناعمة، واختارت فستاناً أنيقًا من الشيفون باللون الموف، وبفتحة عالية من الأسفل، من تصميم زهير مراد، ومن الناحية الجمالية، اعتمدت ريا البساطة في شعرها ومكياجها بتسريحة شعر بسيطة .