وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

ظهور الأميرين هاري وويليم في الموسم السادس من The Crown

ET بالعربي | 13 أكتوبر 2022
The Crown season 6 - الصورة من تويتر

The Crown season 6 - الصورة من تويتر

في صور جديدة من موقع تصوير ذا كراون في مايوركا بإسبانيا، شوهدت إليزابيث ديبيكي Elizabeth Debicki ، التي تجسد دور الأميرة ديانا في الموسمين الأخيرين من سلسلة The Crown، جنبًا إلى جنب مع الممثلين الذين يلعبون دور أبناء ديانا الصغار، الأمير ويليام (روفوس كامبا) والأمير هاري (ويل باول).

ظهرت إليزابيث في الصور وهي ترتدي فستانًا أحمر بحزام، شبيه بالفستان الذي ارتدته الأميرة ديانا في يوليو 1997 خلال زيارتها إلى نورثويك بارك في عطلة عائلية قبل شهر من وفاتها؛ حيث قامت بالتصوير في فيلا ضخمة في مايوركا.

تضيف هذه الصور الأخيرة إلى عدد كبير من المشاهد المألوفة التي تم التقاطها في المواسم النهائية لـ The Crown، زيارة الأميرة ديانا التاريخية إلى أنغولا في عام 1997 ورحلتها الشهيرة مع الأمير تشارلز إلى إيطاليا في عام 1991 - قيل إنها نقطة فاصلة في زواج الثنائي المضطرب – هذين ههما مجرد حدثين سيتعرف عليهما العديد من المشاهدين أثناء عرضهما على منصة Netflix.

بحسب تقرير مجلة People سيشهد الموسم الخامس إعادة صياغة واسعة النطاق كما هو معروف عن The Crown، حيث تتولى إيميلدا ستونتون دور الملكة إليزابيث ودومينيك ويست بدور الملك تشارلز الثالث.

وفقًا لملخص الموسم ستُظهر الحلقات القادمة العائلة المالكة البريطانية وهي تخوض "التحدي الأكبر حتى الآن" في التسعينيات في بريطانيا، من المحتمل أن تستكشف القصة عام 1992 على وجه الخصوص، والذي أعلنت الملكة أنه "عام مرعب"، وهو العام الذي انفصل فيه ثلاثة من أبناء الملكة الأربعة عن أزواجهم وأصاب حريق مدمر قلعة وندسور.

بينما كان من المقرر أن يكون الموسم الخامس هو الأخير من The Crown، أعلنت منصة أن الموسم السادس سيكون الأخير، وسيتم رصد أحداث الفترة ما بين أواخر التسعينيات وأوائل العقد الأول من القرن العشرين، ومن المتوقع أن يتم تصوير كيت في مرحلة الثانوية وبداية علاقتها الرومانسية مع الأمير ويليام خلال فترة وجودهما معًا في جامعة سانت أندروز في اسكتلندا.

كما سيشهد الموسم قبل الأخير ظهور محمد الفايد وابنه دودي، شريك الأميرة ديانا وقت وفاتها المأساوية إلى لندن، ويُعتقد أن التصوير الحالي يصور الشهر الذي يسبق الحادث المأساوي عندما انضم الأميران إلى والدتهما ودودي لقضاء عطلة.

تعرضت الأميرة ديانا ودودي لحادث سيارة أثناء قيادتهما عبر نفق بونت دي ألما في باريس، فرنسا في أغسطس 1997 وتوفيا لاحقًا متأثرين بجروح أصيبتا بها خلال الحادث. سيتم طرح الموسم الخامس من The Crown في 9 نوفمبر.