ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

كاني ويست يضرب رجلاً بسبب زوجته

ظهور لشخصية "سوبر مايا" وإطلاق "أحلى كلام" بحفل مايا دياب الإستعراضي على "شاهد"

ET بالعربي | 10 يونيو 2021
مايا دياب-صورة معدلة من السوشيال ميديا

مايا دياب-صورة معدلة من السوشيال ميديا

أجواء حماسية ومميزة شهدناها في حفل مايا دياب عبر تطبيق "شاهد vip" والذي حمل عنوان "X_plore Super Maya"، وبث في الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية وبات متوفرا لكل مشتركي "شاهد vip".

الحفل تضمن مجموعة من أجمل أغاني مايا و بقالب فني جديد ومبتكر، إلى جانب ديكورات مميزة وإطلالات متنوعة ووصلات استعراضية قام بتصميمها هادي عواضة، بعد تحضيرات استغرقت نحو شهرٍ كامل مع فريق عمل يضم أكثر من 80 محترفاً ومحترفة.

مايا دياب

خلال الحفل، أطلقت مايا أغنيتها الجديدة "أحلى كلام" باللهجة المصرية، من كلمات ناصر الجيل وألحان محمود خيامي وتوزيع هادي شرارة.

وشهد الحفل ظهوراً لشخصية "سوبر مايا" التي كشفت عنها مايا مؤخراً عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي مُعلنةً أن "ثمة مفاجآت تتعلّق بتلك الشخصية في المستقبل، إذ لن يقتصر دورها على الحفل وحسب".

وقبل عرض الحفل، أقامت مايا في منزلها جلسة لمتابعة الحفل بحضور دينا الشربيني ومجموعة من الأصدقاء، وقالت في فيديو شاركته عبر حسابها على "إنستغرام" عرضت فيه مقتطفات من حفلها على شاهد".

ولم تخفي مايا خوفها قبل بدء حفلها وفي الستوري وخلال تسريح شعرها ووضعها للمكياج قالت "محمسة ولكن خائفة الليلة للحفل ولكل الناس المشتركين على "شاهد" ستشاهدون الحفل وسترون قصص حلوة وأهم شيء ستسمعون أغنيتي الجديدة "أحلى كلام".

يُذكر أن تصوير الحفل استغرق نحو 26 ساعة داخل استوديو مجهز في بيروت، وتخلّله العديد من المواقف المؤثرة واللحظات الطريفة التي سيتم عرضها على الجمهور.