وزارة الآثار المصرية تكشف حقيقة إغلاق أبو الهول عينيه

جنون الشهرة والمشاهدات تدفع المشاهير لتعمد إثارة الجدل

سوشانت راجبوت يثير الجدل بعد عامين على وفاته

أهدأ إنفصال بالوسط الفني

طارق العريان يتجرأ برفقة نيكول سعفان

أنغام تطمئن جمهورها على حالتها الصحية

بريتني سبيرز تُعلن عن تعرضها للإجهاض

على طريقة الكبير ، أحمد الفيشاوي لشيرين رضا " هنا سأسكت كثيرًا "

أنغام تجري عملية جراحية عاجلة

أين تتواجد هيفاء وياسمين ونسرين في هذه الفترة؟

ظهور مفاجئ لكريستيانو رونالدو في نهاية حفل "The Best" وهؤلاء هم الفائزون

ET بالعربي | 17 يناير 2022

كريستيانو رونالدو-صورة من انتسغرام

فاجأت الفيفا الجميع بظهور مفاجئ لـ كريستيانو رونالدو في نهاية حفل ذا بيست The Best الذي أقيم في مقر الاتحاد في زيوريخ بسويسرا، ومنحته جائزة خاصة بسبب تصدره هدافي المنتخبات الدولية على مرّ التاريخ، وكان كريستيانو اللاعب الوحيد الذي حضر الحفل.

وبعد فوزه شارك كريستيانو صورة على إنستغرام علّق عليها "يعد الفوز بجائزة FIFA Special Best Award بمثابة شرف عظيم وامتياز كبير، وحقيقة اختياري من قبل الفيفا كأفضل هداف في تاريخ مسابقات بالنسبة لي ذروة إنجازاتي الفردية في تمثيل بلدي الحبيب".

تابع "الآن ، الأمر متروك لي لتحويل هذه الجائزة إلى وقود إضافي وتحفيز للمساعدة في تحقيق جميع أهدافنا في يونايتد لهذا الموسم ، وكذلك في المباريات الفاصلة القادمة في مارس ، حتى تتمكن البرتغال من المشاركة في كأس العالم 2022 في قطر ، ويمكننا جميعًا الاستمرار في كتابة هذه القصة الرائعة معًا".

أضاف "أخيرًا وليس آخرًا ، كلمة خاصة لكل اللاعبين الرائعين الذين مثلوا البرتغال بجانبي على مدار العقدين الماضيين ، وإلى جميع اللاعبين الدوليين الذين واجهتهم مرات عديدة في جميع أنحاء العالم ساهمت موهبتكم واحترافكم وجودتكم دائمًا في جعلي لاعبًا أفضل شكرا لكم".

الفائزون في "ذا بيست"

روبرت ليفاندوفسكي Robert Lewandowski مُهاجم فريق بايرن ميونخ يفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم، حيث كسر ليفاندوفسكي بهذا حاجزا تاريخيا حيث أصبح أول لاعب ينشط في الدوري الألماني يتوج بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم منذ تقديم الجائزة للمرة الأولى قبل 3 عقود وبالتحديد منذ 1991.

وكتب على انستغرام بعد مشاركته لصورته مع الجائزة التي استلما عن بعد بسبب اجراءت كورونا "أود أن أهنئ جميع الفائزين بجوائز الليلة،  إن حصولي على جائزة أفضل لاعب من FIFA الليلة هو شرف كبير لي. إنه شعور لا يصدق نكرس حياتنا للتحسين والتميز والوصول إلى آفاق جديدة ندفع أجسادنا إلى أقصى الحدود لفريقنا ومدربنا والمشجعين".

تابع "كرة القدم هي رياضة العالم. إنه لا يشبه أي طريقة أخرى في الطريقة التي يربط بها الناس. إنها لغة مفهومة في كل قارة بصفتنا لاعبين ، نتحمل مسؤولية تمثيل قيم اللعبة ، اللعب النظيف والاحترام والروح الرياضية وأنا فخور بفعل ذلك للنادي والبلد، أود أن أشكر كل المشجعين بدون مشجعين لا توجد كرة قدم. نحن نعمل على تقديم أفضل ما لدينا ، والترفيه ، وجعل كرة القدم أعظم عرض في العالم.

في المرتبة الثانية ليونيل ميسي Lionel Messi الذي كان احتكرا الجائزة على مدار سنوات طويلة منذ 2008 وحتى عام 2019 باستثناء فوز الكرواتي لوكا مودريتش بالجائزة في 2018 .

في المرتبة الثالثة محمد صلاح وللمرة الثانية في غضون 4 سنوات لم يحالف الحظ محمد للفوز بالجائزة رغم بلوغه القائمة النهائية للمرشحين، وجاء في المرتبة الثالثة بعد ميسي.

كريستيان إندلر تفوز بجائزة أفضل حارس مرمى للسيدات في العالم لعام 2021.

 

إدوارد ميندي حارس مرمى تشيلسي، يفوز بجائزة أفضل حارس مرمى في العالم لعام 2021.

إريك لاميلا يفوز بجائزة بوشكاش لأفضل هدف، عن هدفه الرائع في شباك آرسنال بالدوري الإنجليزي الممتاز.

منتخب الدنمارك وطاقمه الطبي يفوزان بجائزة الروح الرياضية، بعد إنقاذ حياة كريستيان إريكسين في كأس أمم أوروبا 2020.

إيما هايز المدير الفني لنادي تشيلسي للسيدات، تنال جائزة أفضل مدربة للسيدات في 2021.

المدرب الألماني توماس توخيل، المدير الفني لنادي تشيلسي، يفوز بجائزة أفضل مدرب في العالم للرجال.

جماهير المنتخبين الفنلندي والدنماركي تفوز بجائزة أحسن جمهور لعام 2021، لدعم إريكسين. 

كريستين سنكلير تنال جائزة أفضل هدافة وذلك بعد تحطيمها الرقم القياسي الدولي لتسجيل الأهداف.