أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

تقارير: كيليان مبابي يواعد عارضة الأزياء داني جريس ألميدا

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

الأمير هاري يدافع عن والدته ديانا ويهاجم صحف التابلويد

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

لطيفة التونسية تلتقي إنديلا في تونس وتغنيان Dernière Danse

عائلة أصالة تحتفل بعيد ميلادها و معايدة خاصة من فائق حسن

ET بالعربي | 15 مايو 2024
أصالة مع زوجها فائق حسن - صورة من إنستقرام

أصالة مع زوجها فائق حسن - صورة من إنستقرام

رسائل حب من عائلة أصالة بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف اليوم 15 يونيو، حيث أتت مليئة بمشاعر الفخر و الحب الذي تكنه اسرتها لها.

أصالة

بداية مع معايدة زوجها فائق حسن، الذي كتب عبر إنستقرام مع صورة له برفقتها من داخل الطائرة: "ذات بهجة في ذلك اليوم المشرق على بلاد زنوبيا العظيمة كأن صوت مصطفى تسرب من حنجرته الذهبية ليتعتق بالفرات وياخذ من حنين بيوت الشام سحره".

وتابع: " لتكون الاسطورة ايقونة الشرق رسولة مشاعر الملايين من العشاق وليبدأ عصر اصاله وطاقة صوتها تطرق على ابواب الروح تتجدد كل يوم وتولد طفلة في كل صباح لتثبت ان الحب هو سر الوجود شكرا لان صوتك هنا شكرا لروحك ايتها الشامية الشاهقة الواثقة كل عام ونحن ننعم بهذا الصوت المفعم بالغرام احبك جوزتي".


خالد الذهبي لوالدته أصالة: الله يحفظ لي إياك

خالد الذهبي ابن اصالة المعروف بـ لودي وجه معايدة لها عبر إنستقرام، معلقا: "عيد ميلاد سعيد لبلدي التوأم. أنت أكبر نعمة لي من الله سولا. الإنسان الأكثر محبة ورعاية في الوجود.. لقد علمتني كيف أؤمن بنفسي.... ممتن لك إلى الأبد. الله يحفظ لي إياك".

لودي يعايد والدته اصالة بعيدج ميلادها

شام الذهبي تعايد والدتها اصالة: بحبك يا دنيتي

من جهتها، ابنتها شام الذهبي التي تربطها علاقة وثيقة بها، عايدتها بفيديو تضمن صور نادرة تجمعهما من طفولتها حينما كانت طفلة ولغاية زواجها وهي عروس بالفستان البيض، معلقة: "أنا أنت كل سنة وانت عمرنا كله الك".

ومن أصدقاء أصالة كتب مدير الشوؤن الفنية في شركة روتانا طوني سمعان عبر إكس "اعطيني عمر وخدي حلا وضوّ وعز . هيك همس الوعي بأذنها … ضحكت وفهمت اللعبة، ولعّبْت الزمن . كل سنة وانت ِ أيقونة شرق وغرب ومكانك بقلب القلب".

وردّت عليه أصالة بدورها قائلة: "ياروح قلبي ياطنطوني شو هالحكي الحلو اللي بيعبر عن شعورك الأحلى يا أخي وشريك نجاحي ورفيق الدرب الحبيب الصديق".