رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

مسلسل القضاء 95: وداع خاص وبث مباشر للحلقة الأخيرة

أول فوز لـ مبابي على حكيمي بعد إعلان رحيله عن بارس سان جيرمان

ريتشارد جير يتغزل بزوجته بحفل women in cinema

عائلة أصالة تحتفل بعيد ميلادها و معايدة خاصة من فائق حسن

ET بالعربي | 15 مايو 2024
أصالة مع زوجها فائق حسن - صورة من إنستقرام

أصالة مع زوجها فائق حسن - صورة من إنستقرام

رسائل حب من عائلة أصالة بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف اليوم 15 يونيو، حيث أتت مليئة بمشاعر الفخر و الحب الذي تكنه اسرتها لها.

أصالة

بداية مع معايدة زوجها فائق حسن، الذي كتب عبر إنستقرام مع صورة له برفقتها من داخل الطائرة: "ذات بهجة في ذلك اليوم المشرق على بلاد زنوبيا العظيمة كأن صوت مصطفى تسرب من حنجرته الذهبية ليتعتق بالفرات وياخذ من حنين بيوت الشام سحره".

وتابع: " لتكون الاسطورة ايقونة الشرق رسولة مشاعر الملايين من العشاق وليبدأ عصر اصاله وطاقة صوتها تطرق على ابواب الروح تتجدد كل يوم وتولد طفلة في كل صباح لتثبت ان الحب هو سر الوجود شكرا لان صوتك هنا شكرا لروحك ايتها الشامية الشاهقة الواثقة كل عام ونحن ننعم بهذا الصوت المفعم بالغرام احبك جوزتي".


خالد الذهبي لوالدته أصالة: الله يحفظ لي إياك

خالد الذهبي ابن اصالة المعروف بـ لودي وجه معايدة لها عبر إنستقرام، معلقا: "عيد ميلاد سعيد لبلدي التوأم. أنت أكبر نعمة لي من الله سولا. الإنسان الأكثر محبة ورعاية في الوجود.. لقد علمتني كيف أؤمن بنفسي.... ممتن لك إلى الأبد. الله يحفظ لي إياك".

لودي يعايد والدته اصالة بعيدج ميلادها

شام الذهبي تعايد والدتها اصالة: بحبك يا دنيتي

من جهتها، ابنتها شام الذهبي التي تربطها علاقة وثيقة بها، عايدتها بفيديو تضمن صور نادرة تجمعهما من طفولتها حينما كانت طفلة ولغاية زواجها وهي عروس بالفستان البيض، معلقة: "أنا أنت كل سنة وانت عمرنا كله الك".

ومن أصدقاء أصالة كتب مدير الشوؤن الفنية في شركة روتانا طوني سمعان عبر إكس "اعطيني عمر وخدي حلا وضوّ وعز . هيك همس الوعي بأذنها … ضحكت وفهمت اللعبة، ولعّبْت الزمن . كل سنة وانت ِ أيقونة شرق وغرب ومكانك بقلب القلب".

وردّت عليه أصالة بدورها قائلة: "ياروح قلبي ياطنطوني شو هالحكي الحلو اللي بيعبر عن شعورك الأحلى يا أخي وشريك نجاحي ورفيق الدرب الحبيب الصديق".