إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

عائلة إيمان الحصري تطمئن الجمهور على وضعها الصحي بعد تدهور حالتها

ET بالعربي | 06 مايو 2021
إيمان الحصري

إيمان الحصري

عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك، طمأنت أُسرة الإعلامية المصرية إيمان الحصري كل متابعينها و محبيها عن حالتها الصحية، بعد الأخبار التي تحدثت عن تدهورها نتيجة خضوعها لعملية جراحية أُدخلت على إثرها إلى العناية المركزة بسبب مضاعفات خطيرة أٌضطرتها إلى إجراء عملية جراحية ثانية.

و جاء في البيان الذي تولت نشره الأدمن الخاصة بصفحة إيمان الحصري الرسمية على فيس بوك:"تعلن أُسرة الإعلامية إيمان الحصري و أطبائها المعالجين عن بداية إستقرار الحالة الصحية بفضل الله و دعواتكم مقارنة بالفترة السابقة بعد إجراء العملية الأخيرة منذ ساعات لمعالجة المضاعفات الخطيرة الناتجة عن العملية الأولى".

تعلن أسرة الإعلامية إيمان الحصري و أطبائها المعالجين عن بداية استقرار الحالة الصحية بفضل الله و دعواتكم مقارنةً بالفترة...

Posted by ‎Eman Elhossary-إيمان الحصري‎ on Wednesday, May 5, 2021

و تابع البيان:"نسألكم جميعاً فضلاً إستمرارية الدعاء لها خاصة في هذه الأيام المباركة حتى تستقر الحالة بشكل كامل بإذن الله تعالى، اللهم لا شفاء إلا شفاؤك،شفاءاً لا يغادر سقماً، أذهب البأس رب الناس، بيدك الشفاء،لا كاشف ل إلا أنت يا رب العالمين،اللهم إني أسألك من عظيم لطفك و كرمك و سترك الجميل، أن تشفيها و تمدها بالصحة و العافية،لا ملجأ و لا منجأ منك إلا إليك، إنك على كل شئ قدير".

و من بعدها إنهالت تعليقات المتابعين  الذين تمنوا لها الشفاء العاجل و ان تعود لجمهورها و برنامجها بعد هذا الغياب و هي في اتم صحتها و عافيتها.

الجمهور يتمنى السلامة للإعلامية إيمان الحصري

تفاعل الجمهور مع الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري

و كانت إيمان الحصري قد شغلت بال الناس بالأيام الماضية بعد أن نشرت صفحتها الرسمية على فيس بوك يوم الإثنين الماضي خبراً عن إجرائها لعملية جراحية منذ اسبوعين الأمر الذي ترتب بعده حدوث مضاعفات خطيرة نتج عنها ضرورة المكوث بالمستشفى و الخضوع لعدة عمليات جراحية أُخرى في محاولة طبية مضنية لتلافي الأضرار الناتجة عن العملية الأولى، و كان أخرها عملية خضعت لها من أيام على أمل إستقرار الحالة او قد يتقرر خضعوها لعملية جراحية ثانية.

نسألكم الدعاء بالشفاء العاجل الي الإعلامية القديرة إيمان الحصري ‏‎أجرت الزميلة إيمان الحصري عملية جراحيه منذ اسبوعين...

Posted by ‎Eman Elhossary-إيمان الحصري‎ on Monday, May 3, 2021