إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

عامر خان يرد على حملة مقاطعة فيلمه "Laal Singh Chaddha"

ET بالعربي | 01 أغسطس 2022
عامر خان - الصورة من تويتر

عامر خان - الصورة من تويتر

من وقت لآخر عادة ما تحدث ضجة بسبب الأفلام أو السينما في بوليوود بوجه عام، ومؤخرًا تعرض عامر خان لهجوم وحملة مقاطعة لفيلمه الجديد Laal Singh Chaddha عبر تويتر إلى جانب مقاطعة بوليوود، ورد عامر على كل هذه الانتقادات الموجهة له عبر أحد وسائل الاعلام الهندية.

وفقًا لتقرير The Indian Express، قال عامر خان في تصريحاته إنه يشعر بالحزن بسبب ذلك، مُشيرًا إلى أن المتصيدون يجعلون الأمر يبدو وكأنه لا يحب بلده ولكن هذا "غير صحيح" على الإطلاق.

وردًا على سؤال عما إذا كانت حملات مقاطعة بوليوود تؤثر عليه، قال: "قاطع بوليوود، قاطع عامر خان، قاطع Laal Singh Chaddha، أنا أشعر بالحزن لأن الكثير من الناس الذين يقولون هذا في قلوبهم يعتقدون أنني شخص لا يحب الهند، إنهم يؤمنون بذلك في داخلهم، لكن هذا غير صحيح على الإطلاق".

 وأضاف قائلًا: "أنا حقًا أحب البلد، هذا أنا، إنه لأمر مؤسف أن يشعر بعض الناس بهذه الطريقة، أريد أن أؤكد للجميع أن الأمر ليس كذلك، لذا من فضلك لا تقاطع أفلامي، ومن فضلك شاهدها".

تحدث عامر خان، في حفل توزيع جوائز Ramnath Goenka للتميز الصحفي في عام 2015 ، عن تزايد عدم التسامح في البلاد وكيف اقترحت زوجته آنذاك كيران راو مغادرة البلاد، وقال: "عندما أتحدث مع كيران في المنزل، قالت: هل يجب أن نخرج من الهند؟".

وتابع عامر خان حديثه قائلًا: "هذا كارثي بالنسبة لكيران، لأنها تخاف على طفلها، وتخشى ما سيكون عليه الجو من حولنا. إنها تشعر بالخوف من فتح الصحف كل يوم، وهذا يشير إلى أن هناك هذا الشعور بالقلق المتزايد، وهناك يأس متزايد، تشعر أنك ضعيف، وهذا المعنى موجود في داخلي".

فيلم Laal Singh Chaddha وهو العمل الذي يشارك في بطولته عامر خان، كارينا كابور، والمقرر عرضه في دور العرض حول العالم أغسطس المقبل.

الفيلم يتناول قصة حياة رجل بسيط متواضع، نشأ في مزرعة على يد والدته، في ظل أن الشاب "لال" يعاني من إعاقة جسدية تتطلب دعامات للساق، قبل أن يتخلى عنها بأعجوبة، ثم يصبح الصغير عداء محترفًا، وفي كبره ينتمي للجيش الهندي، والفيلم يعد اقتباسًا هنديًا للفيلم الحائز من قبل على جائزة الأوسكار، عام 1994، "Forrest Gump"، من بطولة توم هانكس.