مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

كلب "ضاضا إسماعيل الليثي" يبكي على رحيله

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

بينار دينيز تكشف عن حملها على طريقتها من أسبوع باريس للموضة

هاندا أرتشيل تسيطر على الترند منذ أيام بعد صورتها مع حبيبها

لأول مرة.. جوني ديب يعلق على موضوع طلاقه من امبر هيرد

مسلسل العميل الحلقة 28 .. أمير في ورطة

مارت رمضان ديمير يرفض التعليق على أخبار مصالحته مع عفراء أوغلو

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 13 .. وفاة مبارك

عايض لداليا مبارك: هذي آخر مرة تحارشيني مابي أجدول عليك!

ET بالعربي | 20 سبتمبر 2024
عايض يوسف و داليا مبارك - صورة من برنامج صوتك أفوى

عايض يوسف و داليا مبارك - صورة من برنامج صوتك أفوى

على ما يبدو أن التلميحات بين داليا مبارك و عايض يوسف مستمرة… فبعد تبادل اتهامات وسخرية بين الثنائي، وإطلاق داليا مبارك أغنيتها الجديدة، بارك لها عايض بطريقته متهماً داليا باستغلال اسمه للترويج لأغنيتها.

عايض يوسف

بداية القصة كانت مع رد داليا مبارك على أحد الأسئلة : “مع عايض لا ولن يحصل أبدا إن شاء الله، وفي تعاون قريب إن شاء الله مع الفنان سلطان المرشد”.

ليرد عايض يوسف على داليا بسخرية: “كل يوم تثبتين أنك مبدعة، وما شاء الله وصل إبداعك حتى بالردود، بالتوفيق يا نجمة وأتمنى ألبومك المقبل يكون بنفس مستوى ألبومك الأخير”.

داليا مبارك

بعد ذلك عادت داليا لتجيب عايض: “فعلا ما يجي شيء جنب إبداعك، كل مرة تثبت حُسن نيتك تجاه ربعك وإن شاء الله أمنياتي لك بالتوفيق، وإن شاء الله يعطي قدر نيتك”.

وتابعت “أسمع كلامك أصدّقك، أشوف أفعالك أستعجب، يلا كمّلوا نفاق أنا مبسوطة فقرة حلوة” ليرد : طالما انه انذكر اسمي بشكل مباشر ف هذا بالنسبة لي شي ما راح اسمح فيه واذا الشخص اللي يعتقد انه صراحة ف هو ( وقاحة ) للاسف وعدم احترام وبعيد كل البعد عن الصراحة والواقعيه . ولازم نخليهم عبره لان اللي وصلت له اليوم مو بالسهوله وعانيت كثير وبعد توفيق الله ودعمكم الحمد ارقامي تتكلم عن مين هو عايض .. ومن طق الباب بيلقى الجواب. 

كما رد على إحدى التعليقات: اقسم بالله اني ماعاد صرت ادور للجدل وابغى راحة دماغي  بس اكتشفت في مجالنا اذا سكت وتعاملت باصلك راح يحسون انك ضعيف وهذا غير صحيح ، عندي لسان زي ما عندهم وعندي ( وقاحة ) زي ما عندهم .. وهذي آخر تغريدة راح اكتبها يخص هذا الموضوع عشان الوالده قالت لي لا عاد اتكلم بهالموضوع .. كان ودي الصراحة امزمز اكثر بس لاجل عين تكرم مدينة.

من جهته، كانت قد علق سلطان المرشد عن تراجعه من طرح دويتو مع داليا خلال اتصال مع ET بالعربي قائلا: "داليا أولا أمسي عليها بالخير، وهي أخت و صديقة، ولكن ما حبيت أن يتم وضع إسمي في خلافات شخصية بين الطرفين".

VO- سلطان المرشد

وتعليقًا على ذكر داليا أنه فانز لها قال: "أنا فعلًا فانز لهذا الصوت الجميل وأتمنى لها كل التوفيق يا رب".