أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

عبدالله السدحان "قدمت تنازلات بعد "طاش ما طاش" من أجل البقاء على الساحة

ET بالعربي | 18 يونيو 2022
عبدالله السدحان -صورة معدلة من السوشيال ميديا

عبدالله السدحان -صورة معدلة من السوشيال ميديا

خلال حلول عبدالله السدحان ضيًفا على برنامج "بالمختصر" على mbc مع ياسر العمرو، تحدث عن التنازلات التي قدمها بعد مسلسل "طاش ما طاش" ورحلته في عالم الفن ، إضافة إلى رأيه بالثنائيات خصوصًا بعد أن شكل مع ناصر القصبي ثنائًيا ناجحًا وانفصلا فيما بعد.

قدمت تنازلت من أجل البقاء على الساحة الفنية

بعد مسلسل "طاش ما طاش" أكدّ عبدالله أنه سعى لتقديم أعمال من أجل إثبات تواجده في الساحة، وأنه واجه خلال هذه المرحلة أوقات صعبة بسبب الميزانيات التي تم وضعها لأعماله رغم أن هناك أعمال أخرى حصلت على ميزانيات أضخم.

ولفت الى أنه قبل بهذا التنازل لكي يستمر في الساحة الفنية وأنه لا يزال يدفع ثمن هذا حتى الآن، مضيفًا "حاولت أن يكون عبدالله السدحان الفنان موجود وقدمت مجموعة من الأعمال منها عمل (بدون فلتر).

ولم يكن الهدف ربحي بقدر ما سعينا لتقديم أعمال لطيفة، لكن الميزانية والوقت لم تساعد فكان هناك أعمال تقدم بـ 9 أو 10 مليون ريال، بينما عبدالله السدحان يساوم على 6 مليون، ورغم ذلك قبلت لكي أبقى في الساحة موجود".

مصير الكثير من الثنائيات هو الانفصال

وعن رأي عبدالله السدحان في الثنائيات بعد انفصاله الفني عن ناصر القصبي، أوضح أن مصير الكثير من الثنائيات هو الانفصال، مؤكدًا أن مرور الوقت والزمن يجعله وناصر القصبي يتجاوزان أشياء كثيرة.

أضاف "قد يختلف الثنائي في الرأي أو في العمل أو التوجه، لكن في النهاية يجب أن نتجاوز أشياء كثيرة، في البداية كنا شباب نسعى لتقديم مغامرات في الدراما أنا وناصر القصبي لكن لا يمكن أن تستمر الثنائيات دائما فأنا مع فكرة أن نفترق ونعود في أعمال مناسبة".

موقفه من دخول مشاهير التواصل الاجتماعي لعالم الفن

وحول التغيّرات التي تحدث في الدراما السعودية ودخول مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي لعالم الفن قال "هناك بعض التغيرات في عالم الدراما بسبب الإنتاج وكل شخص يصبح مشهور على وسائل التواصل الاجتماعي يصير نجم.

وهناك تطورات سريعة، فكثرة الأعمال التي تقدم تسببت في أن الجمهور لم يعد يتذكر أسماء الكثير منها، وباتت هناك تكتلات والعلاقات الشخصية بات لها دور في المشهد الدرامي الحالي، وهناك تحييد لبعض الأسماء وتشجيع بعض الأسماء الأخرى".