جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

عبدالله السدحان وابنه في Joy Awards والجمهور "نسخة طبق الأصل"

ET بالعربي | 21 يناير 2024
عبدالله السدحان وابنه - joy awards

عبدالله السدحان وابنه - joy awards

"نسخة طبق الأصل حتى بالمشي والحركات".. هكذا علّق الجمهور بعد تداول فيديو لـ عبدالله السدحان وابنه في حفل Joy Awards ليلة الأمس.

Joy Awards- 1

الشبه الكبير بين عبدالله السدحان وابنه نواف، كان مثار تعليقات كبيرة على X بدأت منذ ليلة أمس، بعد انتشار لقطات الفيديو من وصولهما إلى السجادة الأرجوانية لحفل توزيع جوائز JOY Awards التي أقيمت مساء أمس في الرياض.

عبدالله السدحان وابنه نواف

هذا استنساخ ولا ايش كيف في اثنين!!، الفنانين عبدالله السدحان، عبدالله السدحان وعبدالله السدحان برومكس، دبل السدحان، ماشاء الله عبدالله السدحان وش شعوره وهو يشوف نسخته في الماضي معه في الحاضر .. وغيرها من التعليقات الساخرة التي علق بها المتابعون على منصات التواصل حول التطابق الكبير في الملامح بين السدحان الأب والسدحان الابن.

نواف السدحان يسير على خطى والده في عالم التمثيل، وآخر مشاركاته التمثيلية كانت في مسلسل (طاش العودة) الذي عرض في رمضان 2023، وشهد على عودة الثنائية الفنية بين والده وشريك مسيرته الأبرز ناصر القصبي، بعد أعوام طويلة من الانقطاع الفني بينهما.

وكان السدحان قد أشار في لقائه معنا إلى أن استقبال ET بالعربي له على السجادة الأرجوانية مع الجمهور يعتبر بالنسبة له من أجمل مواقف الليلة، كما كشف ردا على سؤالنا حول أعماله القادمة، أنه بصدد العمل على مسلسل ميلودرامي يجمع الكوميديا بالتراجيديا، يحمل عنوان "هم يضحّك".

Joy Awards- عبدالله السدحان

 

حفل Joey Awards 2024 يجمع نجوم العالم في السعودية

حفل جوي اوردز - Joy Awards 2024 أضخم حدث فني في الشرق الأوسط جمع نجوم العالم في المملكة العربية السعودية. في فعالية تمت مساء أمس السبت 20 يناير في بالرياض، حيث اتجهت كل الأنظار إلى السجادة الأرجوانية التي جمعت نجوم السعودية والوطن العربي بأبرز النجوم والمشاهير من جميع أنحاء العالم، والذين شاركوا في حضور التكريمات التي سلمت في أجواء خيالية بتنظيم وإشراف الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، والتي يترأسها معالي المستشار تركي آل الشيخ.