تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

إطلالة عمرو دياب في حفل البحرين حديث السوشيال ميديا

رسالة الأمير الحسين لـ الأميرة رجوة في عيد ميلادها الـ 30

عبدالله عمرو دياب يشارك والده أحدث إعلاناته

ET بالعربي | 28 يونيو 2023
عمرو دياب وابنه عبدالله - صورة معدلة من الإعلان

عمرو دياب وابنه عبدالله - صورة معدلة من الإعلان

بالتزامن مع أول أيام عيد الأضحى المبارك، فاجأ عمرو دياب المتابعين بإطلاق فيديو إعلاني لصيف 2023 بمشاركة ابنه عبدالله دياب.

وظهر عبدالله دياب، في بداية الإعلان وهو يتحدث مع والده عمرو لحضور إحدى الحفلات، ولكن يتفاجأ عبدالله أن والده يقوم بتحضير أغنية جديدة له.

وبعدها يلتقي عمرو دياب بابنه في مشهد رائع، وهما يستعدان لتحضير أغنية جديدة، وفي نهاية الإعلان يغنيان معًا في الاستديو، ويبدأ الهضبة الأغنية، قائلًا: "آه يا ليل".

بعد ساعات قليلة على طرح الإعلان، حقق انتشارا واسعا على السوشيال ميديا، وعبر العديد من النجوم والمتابعين عن إعجابهم الكبير في العمل المشترك، من خلال التعليقات والرسائل الإيجابية التي شاركوها.

عبدالله عمرو دياب يشارك والده أحدث الإعلانات

عبدالله عمرو دياب يشارك والده أحدث الإعلانات

مع العلم أنه ليس العمل الأول الذي يجمع عمرو دياب وابنه عبدالله، حيث تواجد عبدالله مع والده في عدة أعمال، أولها هو كليب أغنية "قمرين"، التي تحمل اسم الألبوم عام 1999، وقال حينها في تصريحات تليفزيونية: "أغنية قمرين عشان التوأم اللي ربنا يهديني بيهم في حياتي دلوقتي".

ظهور عبدالله عمرو دياب مع والده

كما شارك عبدالله مع والده في عام 2007، حيث ظهر في كليب "نقول إيه" من ألبوم "الليلة دي" ضمن لقطة لعدة ثوانِ، وفي عام 2009 ظهر في كليب "وياه" الذي حمل اسم الألبوم.

وفي عام 2022، كان ظهور عبدالله عمرو دياب، مع والده في أحدث إعلاناته، حيث ظهر عمرو دياب في الإعلان وهو يغني في إحدى الحفلات، ليظهر ابنه عبدالله فجأة خلال الإعلان، وهو يتابع والده الذي أهدى له كلمات الأغنية.

ظهور عمرو دياب مع والده


عمرو دياب في لبنان

وبعد غياب 12 عاماً، يستعد عمرو دياب لإحياء حفله الأول في لبنان يوم 19 أغسطس. الشركة المنظمة شاركت البوستر الرسمي على إنستقرام بالمشاركة مع عمرو دياب، وعلقت عليه "لأول مرة منذ 12 عاما، الهضبة عمرو دياب سيحيي حفلا في أسواق بيروت في الـ 19 أغسطس. والحفل من تنظيم Venturelifestyle وسيشاركه فيه الدي جي رودج".