فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

قصة "السيكي" الحزينة حديث السوشيال ميديا في ولاد بديعة

عبير أحمد تكشف تفاصيل جديدة عن مرضها النادر "لا علاقة للسحر وسوء التغذية بمرضي"

ET بالعربي | 21 أغسطس 2021
عبير أحمد -صورة من إنستغرام

عبير أحمد -صورة من إنستغرام

تفاصيل جديدة كشفتها عبير أحمد حول مرضها النادر من خلال فيديو مطول عبر "سناب شات" نفت خلاله ما تردّد حول أن السحر والشعوذة هما اللذان تسببا لها بهذا المرض.

وقالت "أنا ما زلت جالسة أتعالج ولكن في المنزل، بعد 32 يوما أخذتهم في المستشفى، والحمد لله الآن أصبحت أفضل بكثير، وبدأت أسترد صحتي وعافيتي".

وتابعت "أنا ما كنت قادرة أن أتكلم في المستشفى، ومن الأشياء الطريفة التي حصلت، كنت كلما أفتح التلفون، أجد كثيرا من التعليقات الغريبةعن ما حدث لي أنه سحر ومس وعين ، أنا من سنة شوي وأنا أقرأ سورة البقرة بشكل يومي، وكمان كنت أسمع الرقية الشرعية، وبشغل القرآن الكريم بالليل وأنام على صوته".

وتابعت: "التشخيص الذي شخصوه عن مرضي بأنه حسد وسحر، هذا كلام فاضي، وشغلة ثانية قالوا إن التغذية السيئة هي السبب وراء مرضي، ولكن أحب أن أقول لكم إن التغذية ليس لها أي أساس من الصحة، كاشفة عن أن مرضها يدعى myasthenia gravis (الوهن العضلي) ومرضي هو باختصار طفرة جينية صارت بجسمي، غدة توقفت عن النمو من سن 12 سنة ، وعندما أصبحت بهذا السن، اشتغلت هذه الغدة ضدي، وهذا ما له علاقة بالطعام أو التغذية، وهذا ابتلاء واختبار من رب العالمين".

وأضافت "أثناء وجودي في المستشفى، تعمدت أن أسوق لبعض الإعلانات، ليس حبا في الإعلانات، ولكني حتى أشغل تفكيري ونفسي عن هذا المرض، وأيضا كنت أتابع بعض المسلسلات، لأني كنت واثقة ومتأكدة أني سوف أعود وأتحسن إلى الأفضل".

وختمت حديثها قائلة "لو لاحظتم أن معظم سناباتي كنت أنزلها قديمة، وأنا في المستشفى، وذلك بسبب أن لا أقلقكم عليا أو أنكد عليكم".

وآخر بوست لعبير على "انستغرام" كان فيديو يختصر كل المراحل التي عاشتها بالمستشفى، حيث وصفت ما مرّت به بأنه من أصعب فترات حياتها " كانت اصعب فتره في حياتي . مريت بمشاعر غريبه بين الضعف وذل المرض والإحساس آخر الليل بالوحده وبين القوه والعزيمه والإيمان و ثقتي برحمة رب العالمين وقدرته على شفائي".

وتابعت " كل يوم كان مطلوب مني ابذل مجهود وانا على فراش المرض وهو اني أكون قويه وصابره ومتحمله للآلام ، والأكثر إني كنت دائما مبتسمه وانا ناطره نتايج فحوصاتي المصيريه بكل حب و رضا وتقبل ايمانا مني برحمة رب العالمين و أنه لن يصيبني إلا ماكتبه الله لي".