تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

عبير وجورج نعمة يغنيان معاً لأول مرة على مسرح جرش 

ET بالعربي | 01 أغسطس 2023
جورج نعمة وعبير نعمة - صورة من فيديو تويتر

جورج نعمة وعبير نعمة - صورة من فيديو تويتر

لم يكن كلام عبير نعمة سابقاً عن مفاجآت في حفل "مهرجان جرش" مجرد كلام لتشويق المتابعين فقط، وهذا ما شاهدناه بالفعل ليلة أمس من خلال أداء مميز وتفاعل ملفت من الجمهور مع الثنائي الجميل عبير وجورج نعمة.

كان مسرح جرش هو الأول الذي جمع عبير نعمة وشقيقها جورج في حفل واحد، لذلك دعت عبير شقيقها جورج في الفقرة الأخيرة من الحفل ليشاركها الغناء، وقدموا معاً أغنية "دقوا المهابيش وطال السهر".

الأداء المميز لـ جورج وعبير معاً أمتع الجمهور وتفاعلوا معهما بحماس كبير، ورصدت "كاميرا وان تي في" لحظة لقاء عبير جورج نعمة أثناء توجهها إلى المسرح.

تفاصيل الحفل

كما أن حفلة أمس لم تكن لـ عبير نعمة وشقيقها جورج نعمة فقط، إنما شارك الأمسية معهما أليكس خوري، وأقيم الحفل على المسرح الشمالي في مدينة جرش الأثرية، تحت شعار "ويستمر الفرح".

وكانت البداية مع أليكس خوري، الذي فاجأ الجمهور بموهبته الكبيرة، وغنى لـ "وديع الصافي وصباح فخري"، وعدة أغاني أخرى، منها "بلدي، المجد معمرها، الله معك يا بيت صامد بالجنوب، وباقة من أغاني العتابا والميجنا، واختتم فقرته بالقدود الحلبية مثل، "البلبل نام على غصن الفل و هيمتني تيمتني.

بعد انتهاء فقرة أليكس خوري، صعد جورج نعمة إلى المسرح ليلتقي جمهور الأردن لأول مرة، وبدأ بأغنية "ولا متلك شافت عيني"، وقدم بعدها عدة أغاني، منها "يا تفيده، وياللي بجمالك، وبعدها وصلة أغاني لـ الفنان الراحل ملحم بركات: جيت بوقتك، يا حبيبي حبك حيرني، حمامة بيضاء.

وبعدها أشعل الأجواء بين الجمهور من خلال عدة أغاني لـ فيروز وختم فقرته بأغنية "تعلا وتتعمر يا دار، بكتب اسمك يا بلادي".

وأخيراً بدأت فقرة عبير نعمة التي ينتظرها الجمهور بحماس، والتي سحرت الجمهور بإطلالتها الرائعة على المسرح، وبدأت بـ أغنية "شو اخبارك"، وبعدها "بصراحة، كلشي بذكرني فيك".

الجمهور لم يتوقف أبداً عن مشاركة عبير بكافة الأغاني التي قدمتها،مثل "مش وقتك يا هوى، شباك حبيبي، يا ليل الصب، يبقى ناس، وفاجأت الجمهور بتقديم أغنية لـ الفنان الأردني الراحل توفيق النمري لوحي بطرف المنديل".