وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

عزاء الراحل جورج الراسي

ET بالعربي | 28 أغسطس 2022
جورج الراسي - صورة من انستقرام

جورج الراسي - صورة من انستقرام

كاميرا ETبالعربي تنقل لكم عزاء الراحل جورج الراسي والذي يستمر ليوم الاثنين في صالون كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس - المنصف" ، والذي تواجد فيه العديد من النجوم ومنهم ماغي بوغصن وزوجها جمال سنان، باسم مغنية، جيسي عبده، وسام حنا، جوزيف عطية وغيرهم.

عزاء جورج الراسي

كيف توفى جورج الراسي؟

توفي جورج الراسي بعد حادث سير مروع على طريق الحدود اللبنانية السورية، حيث حصل الحادث بعد عودته من دمشق التي أحيا فيها حفلا غنائيًا في Cloud 9 Lounge يوم أمس في 26 أغسطس.

 

وتداول المغردون على تويتر صور تظهر تحطم سيارة جورج بشكل كلي.

​​​​وفاة جورج الراسي

وفاة جورج الراسي

وكان شارك حساب الدفاع المدني مركز المصنع على فيسبوك بيان عن الحادث الذي وقع دون الاشارة الى اسم جورج والسيدة التي كانت برفقته "قتيلان جراء حادث سير عند الحدود البنانية السوريه في المصنع، وجاء في البيان "قتيلان جراء اصطدام سيارتهما في الفاصل الاسمنتي عند نقطة المصنع الحدودية عمل عناصر من الدفاع المدني في تمام الساعة 5:00 من فجر اليوم الواقع في 27/8/2022 علی سحب جثتين من داخل سيارتهما قضيا داخلها جراء اصطدام سيارتهما في الفاصل الاسمنتي في وسط الطريق عند نقطة المصنع الحدودية البقاع .


من هو جورج الراسي؟

جورج الراسي من مواليد عام 1982 ولد بقرية سلامون القماش في لبنان، وهو شقيق نادين الراسي، وساندرين تزوج من جويل حاتم ولديهما طفل اسمه «جو»، وانفصلو عن بعض مؤخرا.

ألبومات جورج الراسي الغنائية

في رصيده حوالي 6 ألبومات كان أولها في العام 1996 وحمل عنوان سهرة الليل"، وبعدها "حكاية" عام 1998، ثم أصدر بعدها "صبت الهدف" عام 2000، وطرح ألبوم "ولا يمكن عام 2001، بالاضافة الى "جاي تعتذر" عام 2002، و "كيف أوصفك" عام 2003 و "حمدالله عالسلامة" عام 2011.

وكان بين فترة وثانية يطرح سينغل بعد أن توقف عن طرح الألبومات، ومنذ فترة طرح كليب أغنيته "بعمل بأصلي" عبر قناته على اليوتيوب والتي كانت آخر أعماله الفنية قبل رحيله.