إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

زفة العريس: تشييع جثمان جورج الراسي وسط بكاء وإنهيار

ET بالعربي | 29 أغسطس 2022
جورج الراسي - صورة من انستقرام

جورج الراسي - صورة من انستقرام

بدموع وحسرة شيعت لبنان جثمان جورج الراسي، الذي أبكى الوطن العربي برحيله إثر حادث مأساوي، راح ضحيته وإنهارت عائلته فور سماع الخبر، وتحولت السوشيال ميديا إلى دفتر عزاء الجميع يشارك فيه بكلمات وذكريات موجعة وسط صدمة الرحيل.

مثلما كان يضحك ووجهه بشوش مُحب للموسيقى، اليوم يتم تشييع جثمانه بكنيسة القديسين سارجيوس وباخوس المنصف جبيل في لبنان، وسط حضور كبير من مُحبيه وفرقة موسيقية استعدادًا للمشاركة في مراسم الجنازة وحتى يُزف العريس إلى مثواه الأخير.

جنازة جورج الراسي

واستعدت الكنيسة من خلال وضع لافتات عليها صور جورج الراسي، كُتِبَ عليها أنت الحب، من الجمهور وأصدقائه ومحبيه، وظهرت نادين الراسي وهي في حالة إنهيار وبكاء في وداع شقيقها.

إنهارت شقيقته ساندرين، وبعيون تذرف دموع وقلب محروق تحدثت عن شقيقها الراحل قائلة: "جورج قلبه حنون وطيب وكريم"، ووجهتله رسالة "إنت عايش فييّ بروحي، الوجع بقلبي، وابنه برقبتي كل عمري"، وعلى أنغام أغانيه ودعه مُحبيه حيث تعالت أغانيه في أركان الجزء الخارجي من الكنيسة استعدادً لوصول جثمانه.

جنازة جورج الراسي

مع وصول جثمان جورج الراسي إلى كنيسة القديسين لأداء قداس صلاة الجنازة، تعالت الهتافات وسط انهيار تام لعائلته خاصةً والدته وشقيقته، وعدد كبير من نجوم الفن، وصاحب الجثمان فرقة موسيقية زفت جثمانه إلى مدفنه.

وانهارت والدة جورج الراسي فور وصول جثمان ابنها قبل بدء مراسم الجنازة، وظهرت في حالة ذهول ورقصت على أنغام أغاني ابنها الراحل التي تعلو عبر مكبرات الصوت، وسط رقص واحتفاء من الجميع بجثمانه ويوم عرسه.

توفي جورج الراسي بعد حادث سير مروع على طريق الحدود اللبنانية السورية، حيث حصل الحادث بعد عودته من دمشق التي أحيا فيها حفلا غنائيًا في Cloud 9 Lounge يوم في 26 أغسطس.