وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

ناصيف زيتون يكشف عن وجهة شهر العسل مع دانييلا رحمة

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

الشامي يخطف عروس يوم زفافها

إلغاء حفل شيرين في بيروت و بيان من الشركة المنظمة

شاكيرا تشعل أجواء كوبا أميركا وميسي يحتفل بثاني ألقاب البطولة

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

حفل ختامي مبهر لـ يورو 2024 بحضور الملوك والأمراء والمشاهير

عضو مجلس الموسيقيين تكشف سبب تأجيل جنازة حلمي بكر

ET بالعربي | 02 مارس 2024
حلمي بكر

حلمي بكر

حالة من الجدل أثيرت خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تأجيل دفن جثمان حلمي بكر ، الذي رحل أمس الجمعة، داخل أحد المستشفيات فى محافظة الشرقية، بعد صراع طويل مع المرض، انتهت بتوقف في عضلة القلب.

حلمي بكر

وتواصل "ET بالعربي"، مع نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، للوقوف على تفاصيل الساعات الأخيرة بعد وفاة حلمي بكر، إذ قالت إن: "الجثمان مازال موجوداً في ثلاجة مستشفى السلام التخصصي".

وأضافت: "ابنه وصل من أمريكا منذ قليل، كما أن إجراءات الوصول تستغرق ساعة ونصف تقريباً"، موضحة أن "هشام هو المنوط باستلام جثمان والده بأمر من النيابة، وذلك بعد حدوث مشادات طول الساعات الماضية بين أفراد عائلته وزوجته".

VO- هشام بكر

وتابعت أن "وزارة الصحة تتابع الواقعة منذ البداية، كما أن النيابة تتدخلت في الأزمة، ونجحت في وضع الجثمان في ثلاجة مستشفى السلام، بعدما حرر أطراف المشاجرة محاضر ضد كلّ منهما".

وكان هشام حلمي بكر، فوض المستشار مرتضى منصور، خلال الساعات القليلة الماضية، لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتأجيل دفن والده لحين الوصول، قائلاً: "أنا حالياً في الطائرة متجهاً إلى مصر، وسامع عمي فتحي عاوز يسرع في إجراءات دفنه، وأنا لا أوافق.. أريد نقل جثمان والدي ووضعه في الثلاجة لحين وصولي إلى مصر، ولا يتخذ أي قرار غير الرجوع لي وأنا نجله الوحيد".