ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

عضو مجلس الموسيقيين تكشف سبب تأجيل جنازة حلمي بكر

ET بالعربي | 02 مارس 2024
حلمي بكر

حلمي بكر

حالة من الجدل أثيرت خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تأجيل دفن جثمان حلمي بكر ، الذي رحل أمس الجمعة، داخل أحد المستشفيات فى محافظة الشرقية، بعد صراع طويل مع المرض، انتهت بتوقف في عضلة القلب.

حلمي بكر

وتواصل "ET بالعربي"، مع نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، للوقوف على تفاصيل الساعات الأخيرة بعد وفاة حلمي بكر، إذ قالت إن: "الجثمان مازال موجوداً في ثلاجة مستشفى السلام التخصصي".

وأضافت: "ابنه وصل من أمريكا منذ قليل، كما أن إجراءات الوصول تستغرق ساعة ونصف تقريباً"، موضحة أن "هشام هو المنوط باستلام جثمان والده بأمر من النيابة، وذلك بعد حدوث مشادات طول الساعات الماضية بين أفراد عائلته وزوجته".

VO- هشام بكر

وتابعت أن "وزارة الصحة تتابع الواقعة منذ البداية، كما أن النيابة تتدخلت في الأزمة، ونجحت في وضع الجثمان في ثلاجة مستشفى السلام، بعدما حرر أطراف المشاجرة محاضر ضد كلّ منهما".

وكان هشام حلمي بكر، فوض المستشار مرتضى منصور، خلال الساعات القليلة الماضية، لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتأجيل دفن والده لحين الوصول، قائلاً: "أنا حالياً في الطائرة متجهاً إلى مصر، وسامع عمي فتحي عاوز يسرع في إجراءات دفنه، وأنا لا أوافق.. أريد نقل جثمان والدي ووضعه في الثلاجة لحين وصولي إلى مصر، ولا يتخذ أي قرار غير الرجوع لي وأنا نجله الوحيد".