فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

عضو مجلس الموسيقيين تكشف سبب تأجيل جنازة حلمي بكر

ET بالعربي | 02 مارس 2024
حلمي بكر

حلمي بكر

حالة من الجدل أثيرت خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تأجيل دفن جثمان حلمي بكر ، الذي رحل أمس الجمعة، داخل أحد المستشفيات فى محافظة الشرقية، بعد صراع طويل مع المرض، انتهت بتوقف في عضلة القلب.

حلمي بكر

وتواصل "ET بالعربي"، مع نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، للوقوف على تفاصيل الساعات الأخيرة بعد وفاة حلمي بكر، إذ قالت إن: "الجثمان مازال موجوداً في ثلاجة مستشفى السلام التخصصي".

وأضافت: "ابنه وصل من أمريكا منذ قليل، كما أن إجراءات الوصول تستغرق ساعة ونصف تقريباً"، موضحة أن "هشام هو المنوط باستلام جثمان والده بأمر من النيابة، وذلك بعد حدوث مشادات طول الساعات الماضية بين أفراد عائلته وزوجته".

VO- هشام بكر

وتابعت أن "وزارة الصحة تتابع الواقعة منذ البداية، كما أن النيابة تتدخلت في الأزمة، ونجحت في وضع الجثمان في ثلاجة مستشفى السلام، بعدما حرر أطراف المشاجرة محاضر ضد كلّ منهما".

وكان هشام حلمي بكر، فوض المستشار مرتضى منصور، خلال الساعات القليلة الماضية، لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتأجيل دفن والده لحين الوصول، قائلاً: "أنا حالياً في الطائرة متجهاً إلى مصر، وسامع عمي فتحي عاوز يسرع في إجراءات دفنه، وأنا لا أوافق.. أريد نقل جثمان والدي ووضعه في الثلاجة لحين وصولي إلى مصر، ولا يتخذ أي قرار غير الرجوع لي وأنا نجله الوحيد".