بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

عقيل الرئيسي يردّ على تعليقات الجمهور بعد تصدّر قصة "الملك و الملكة" الترند

ET بالعربي | 08 أكتوبر 2022
عقيل الرئيسي - صورة من انستقرام

عقيل الرئيسي - صورة من انستقرام

بعد تصدر قصة "الملك والملكة" التي تحدث عنها عقيل الرئيسي عبر تويتر، وخصوصا عندما تطرق للحديث عن "الأخت الأفعى" والذي اعتبر الجمهور أنه يقصد بكلامه شوق الهادي شقيقة زوجته فرح الهادي.

يطلب عدم تحوير كلامه

في تعليقه اليوم على تويتر طلب عقيل عدم تحوير القصة كونها من تأليفه وكتب "لا نحور القصه فهي من تأليفي … خلوني اسردها بطريقتي واوعدكم ما راح تكون فيها وايد بدليات في وايد امور الانسان لازم يعدلها و ودي كنت اقدر اعدل مواقف الملك والملكه مثل البدليات بس ما يصير".

وبالعودة إلى حديثه عن "الأخت الأفعى" تحدث عقيل عن خادمة للأفعى لها دور في تبييض الطناجر وكتب "يوجد للأفعى خادمة لها دور في تبييض الطناجر "، سائلا "هل تريد أيضاً أن تكون جزء من القصة الترند لأن لا يوجد لها دور بطولة؟ وهل تتخيل أن بإمكانها ان تصبح الملكه؟ طبعا لا .. لأن لا يمكن أن تبيض طناجر للكاريزما".

تابع "الملك يمكن قص على الملكة عشان المادة ؟؟ عفوا الملك كان عنده ويملك وصار يملك أكثر بعد وفاة جدة … عيل بتكلم عن موضوع ان الملكة طلعت عليها تهمة انها غنية كثير وانها (سارقة )تواصلت أم الملكة مع الملكة وقالت لماذا لم تشتريلي منزل ؟؟ لم تسأل حتى على حال الملكة وان كانت تحتاج شي".

تغريدات صوتية من عقيل الرئيسي للردّ على أسئلة الجمهور

وتعليقًا عما ورده من تعليقات على التغريدات التي كان قد شاركها سابقًا حول قصته، حاول عقيل الاجابة من خلال تغريدات صوتية ليسرد القصة بشكل أفضل "لو أنا بدل الملك كنت سأسوي الموقف نفسه ليس بسبب المادة والعطف ولو كنت بدل الملك لا أبي من الناس أن تعطف على الملكة، بل العكس أريد الناس أن تشوف أن الملكة أقوى من القوى بحد ذاته".

ليس كل شيء المادة والفلوس

تابع "انسانة من اللاشيء أصبحت شيئا وأحس أن الملك  بوده أن يوري العالم كثر كم كانت الملكة قوية وتقول stop لأن لما يكون شخص منك قريب وتقول له وقف تعبت من سوالفك ومواقفك".

أضاف "لا يغركم وما كنت أشوف أي شيء حلو في حياتي وأي شيء أملكه وسأملكه لقدام وأنا اعتمدت من صغري ليس كل شيء المادة والفلوس ولو أنت كنت الملك ستفكر وكنت سأحميها من الأعداء والشوك الذي حولها".

ولفت أيضًا عقيل الى أن "الملك لا يحتاج المادة والمواقف عندما تمر  عليكم مواقف صعبة أكثر ما ستفكرون به هو الشخص الذي أمامكم والمادة ليست كل شيء ومرض زوجتي كنت أحتاج أن أعالجها وهذا يعور القلب معاك فلوس ولكن لا تستطيع أن تقوم بشيء".

سؤال لكم جدا مهم

عقيل تابع "القصة صارت ترند ولنكن صريحين بالموضوع وفي ناس ممكن تدخل نفسها قصدا بالموضوع ومش عارف لماذا يدسون السم في قصتي".

وقال عقيل مثال جدا مهم "لو الملكة طلعت شخصية شبه كومبارس وسولفت عن هذه الملكة وكانت هذه الشخصية قريبة جدا من أخت الملكة ..هل هذه الشخصية الكومبارس تتحدث عن الملكة بعيون أختها وهل عندما سولفت عن الملكة كانت الأخت مرتاحة والمفروض الأخت ما تتمكسن .. فهل هذا الشيء راضية عنه أخت الملكة الأفعى ؟

عقيل كان قد شارك يوم أمس صورة مع فرح عبر تويتر، علق عليها "صورة في البومي من غير تعديل او فوتوشوب في عيد ميلاد ملكة قلبي".

قصة جديدة يفتحها عقيل "زوج أم الملكة"

على ما يبدو أن قصة عقيل لم تنته بعد، فقد كتب منذ قليل على تويتر أنه سيتطرق الى قصة زوج أم الملكة "نتكلم اليوم عن قصة جديدة زوج ام الملكه الذي اصبح اطرم ودخل الطب النفسي ..وسجن لان فجاة جن جنونه".

تابع "الرجل كان في بداية حياته . وتزوج بأم الملكه الحرباء وكان طبيعي … وفجاة ومن غير سبب تغير اسلوبه وتغير تصرفاته وحاول الانتحار وحاول قتل ابنته والام كانت تريد الانفصال بأيي طريقه فسجنت هذا الرجل الي سحرته وجعلته يمرض بمرض الخرف وبعدها اصبح ابكم لكي تتخلص منه".