ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

نيشان لـ لجين عمران من داخل الطائرة: "يا لرقي الإعلاميات"

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

تقارير:لن يتم تصوير أي مسلسل تركي بالصيف بسبب تكاليف الإنتاج

علاقة كيم كارداشيان و كانييه ويست قد تصل إلى الطلاق

ET بالعربي | 24 يوليو 2020
كانييه ويست مع كيم كارداشيان

كانييه ويست مع كيم كارداشيان

على الرغم من أن مصدراً أشار سابقاً إلى أن الانفصال ليس من خيارات كيم كارداشيان في الوقت الحالي، إلا أن التطورات التي يعيشها الطرفان كيم وكانييه ويست ربما ستصل في النهاية إلى الطلاق.
إذ قال مصدر لـET  بنسخته الأميركية بأن "علاقة كيم وكانييه ربما شارفت على نهايتها. على الرغم من أن الثنائي لطالما كانا داعمين لبعضهما البعض في مسيرة الصعود والهبوط التي تخللت زواجهما، إلا انهما في السنوات الماضية كانا يسيران في اتجاهات منفصلة".

كيم كارداشيان
كانييه ويست وكيم كارداشيان- انستغرام @kimkardashian

وقال: "علاقة كيم وكانييه تفككت وهما يفكران بالطلاق. الثنائي يحبان بعضهما البعض من دون قيود وشروط، ولكن بعد التطورات التي طرأت على علاقتهما خلال السنين الماضية يبدو أنه بات من الصعب إنقاذ زواجهما". وأضاف المصدر: "من غير المستغرب أن يقاتل كل من كيم وكانييه من أجل حبهما ولكنهما يريدان أن يكونا في مكان تكون فيه الأشياء ودية وسهلة ليكونا عائلة".

المصدر تابع بأن "كيم وعائلتها يريدان من كانييه أن يذهب إلى الاختصاصيين الذين قابلهم سابقاً، إلا أنه يرفض كل شيء من كيم وعائلتها. وبالتالي تترك كيم مساحةً لكانييه لكي لا تزعجه علماً أنها تواصلت معه مراراً". وأشار المصدر إلى أن كل شيء حالياً بيد كانييه الذي يستطيع ان يواجه مرضه العقلي ويبحث عن المساعدة.

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان وكانييه ويست مع ولدهما - انستغرام @kimkardashian

وفي الوقت نفسه، قال مصدر قريب في إنتاج برنامج تلفزيون الواقع Keep Up With the Kardashians  الذي يتم تصويره حالياً، بأن كيم قررت ألا يتضمن العمل صحة كانييه العقلية، وبالتالي لن يتم إنتاج حلقة عن ثنائية القطب، المرض الذي يعاني منه كانييه.