جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

علي قدورة عن استضافة رامز جلال له: "كنت بهزر ومتأسف للبرنامج"

ET بالعربي | 11 مارس 2021
علي قدورة ورامز جلال-صورة معدلة من السوشال ميديا

علي قدورة ورامز جلال-صورة معدلة من السوشال ميديا

جدل أثاره علي قدورة في الساعات الماضية بعد كشفه أسرار برنامج رامز جلال الجديد المنتظر عرضه في رمضان 2021، وتأكيده أنه يحمل اسم "رامز مريض نفسي" ومطالبته أيضًا بعدم إذاعة الحلقة الخاصة به، من خلال بث مباشر له على "فيس بوك".

علي قدورة شارك تفاصيل حلقته مع برنامج "رامز مريض نفسي"، وقال إن "رامز جلال استضاف عدداً كبيراً من نجوم المهرجانات، مؤكداً أنه علم بعد عودته أن إدارة البرنامج منحت البعض مكافآت مالية، بينما هو قام بالتصوير مجانا".

علي قدورة

بعد انتشار فيديو علي قدورة بشكل واسع على السوشيال ميديا، قال في اتصال مع ET بالعربي "كنت قاعد وبهزر ومش عارف أن الموضوع هيكبر كده، ولكن الفيديو بتاعي أخذ شير كتير وكنت قايل بالفيديو انو أنا بهزر ولم أذهب إلى برنامج رامز، وكل الحكاية أني بحب رامز جداً وكان نفسي أصلا أن أطلع معاه ولي الشرف".

علي قدورة

وتابع "أنا أخذت الحوار من باب الهزار مش أكتر ودي دعابة، والناس أخذوا اللايف بتاعي وعملوا عليه موضوع، والموضوع كبر، ومتأسف للبرنامج ولرامز جلال وانشاء الله نتقابل في ظروف أحسن من كدة وخير طبعًا".

ومنذ فترة تم تداول بوستر دعائي غير رسمي عن برنامج مقالب رامز جلال في رمضان عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وحمل اسم "رامز مريض نفسي"، وحتى الآن يتكتم القائمين على برنامج رامز الذي يعرض سنويا في شهر رمضان على كافة التفاصيل الخاصة بالبرنامج ومحتواه.