بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

عمرو دياب عن حفله في موسم الرياض "حفلة عالمية جامدة"

ET بالعربي | 04 نوفمبر 2022
عمرو دياب - من حفله في موسم الرياض 2022

عمرو دياب - من حفله في موسم الرياض 2022

ليلة استثنائية عاشها الجمهور السعودي والعربي في موسم الرياض وتحديداً على مسرح أبو بكر سالم، ضمن الحفل الغنائي الذي أحياه عمرو دياب بحضور جماهيري هائل وأجواء طغى عليها الحماس.

عمرو دياب - حفل موسم الرياض

وكما اعتاد الجمهور على عمرو دياب فقد أبدى تفاعلاً ملفتاً ولياقة على المسرح، وتحديداً من بداية الحفل حيث توجه لهم بسؤال "حضراتكم جاهزين انا لسا جاي من المطار إلى هنا على طول"، ليشعل بعدها الأجواء بأغنية "ده لو تساب".

Amr Diab

وقدم عمرو دياب مجموعة من أشهر وأحدث أغانيه كان منها قدام مرايتها – يتعلموا – يا أنا يا لأ – اللوك الجديد، وأبدى الحضور تفاعلاً ملفتاً طوال الحفل.

Amr Diab Vod2

كما حرص عمرو على تقديم باقة من أغانيه القديمة مثل وياه – قمرين – ليلي نهاري – العالم الله، التي طلب فيها من الجمهور التصفيق على طريقة الأغنية، قبل أن يكمل بعدها بأغنية حبيب يا نور العين.

Amr Diab Vod3

وإلى جانب الأجواء الحماسية في الحفل، قدم عمرو دياب أيضاً عدة أغاني بطابع رومانسي مثل أغنية "زي ما انت".

Amr Diab Vod4

عمرو دياب موسم الرياض عالمي

وعبّر عمرو دياب عن سعادته الكبيرة في الحفل، وذلك من خلال لقاء قصير نشرته شركة بنش مارك على حسابها في تويتر، قال فيه عمرو: "والله مش عارف أقول إيه موسم عالمي وحفلة عالمية، وموسم فوق الخيال، كالعادة والسنة دي اجمد من كل سنة، وفعلاً بشكر تركي آل الشيخ أنو عم يتيح لنا الفرصة أنو نجي هنا وبشكر كل المنظمين والجمهور".


دي جي رودج يشعل موسم الرياض

وطغى الحماس أيضاً على الجمهور عندما أشعل DJ Rodge أجواء المسرح بمجموعة كبيرة من الريمكسات التي جمعت بين الايقاعات العربية والغربية ، في ثاني تواجد له في الرياض.

وأكد دي جي روح في تصريح صحفي على هامش الحفل، أنه سعيد بتفاعل جمهور الرياض، وبالتطور السريع الذي يشهده قطاع الترفيه في المملكة.

ولفت إلى أن وجوده مؤخراً في معظم الحفلات التي يحيها عمرو دياب هو بمثابة فخر كبير.

Rogde

وعبّر رودج من خلال حسابه على انستقرام أيضاً عن سعادته بهذا الحفل، إذ شارك عدة صور وأرفقهم بجملة كتب فيها ما معناه "لم يكن من السهل إقامة حفل الأمس مع عمرو دياب.. شكراً شكرا لكم على كم الرسائل الكبير التي تصل إلي".