رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

محامي وريث فريد الأطرش يعلن مقاضاة نانسي عجرم

أول فوز لـ مبابي على حكيمي بعد إعلان رحيله عن بارس سان جيرمان

عمرو دياب وحسين الجسمي يحتفيان بعلاقة مصر والإمارات

ET بالعربي | 29 أكتوبر 2022
عمرو دياب وحسين الجسمي - صورة من السوشيال ميديا

عمرو دياب وحسين الجسمي - صورة من السوشيال ميديا

حفل استثنائي أحياه عمرو دياب وحسين الجسمي ليلة أمس 28 أكتوبر/ تشرين الأول في منطقة الأهرامات بمصر احتفالاً بمرور 50 سنة على العلاقات بين مصر والإمارات، بحضور فني ورسمي تضمن العديد من وزراء البلدين، وحشد جماهيري من الحضور، بأجواء غلب عليها الحماس طوال الحفل.

حسين الجسمي عبّر في البداية عن سعادته الكبيرة لتواجده مع جمهوره في مصر وقال: "مساء مصر وشعبها الجميل وهواها العليل"  وأضاف: "لنحتفل معاً بـ 50 سنة من المحبة والأخوة بين مصر والإمارات، 50 سنة ومصر والإمارات قلب واحد وروح واحد، كمصري إماراتي برحب فيكم وبقلكم نورتوا مصر"

حسين الجسمي يشعل المسرح بـ بشرة خير

وقدم حسين الجسمي للجمهور مجموعة من أبرز أغانيه كان منها: بحبك وحشتيني - أما براوة - ستة الصبح - البنط العريض، ومع أغنية "بشرة خير" أشعل حسين الجسمي المسرح وزاد من حماس الجمهور بشكل كبير.

 حسين الجسمي من حفل مصر والإمارات

ولم يقتصر الحماس على جمهور الحفل فقط، حيث أبدى حسين الجسمي في هذه الليلة أيضاً تفاعلاً ملفتاً مع الجمهور، خصوصاً عندما غنى حتة من قلبي.

حفل عمرو دياب وحسين الجسمي

وبذات الحماس أشعل عمرو دياب أجواء الحفل بمجرد أن صعد على المسرح، حيث بدأ بأغنية " يا أنا يا لأ " وسط هتاف الجمهور الذي شاركه الغناء.

عمرو دياب أغنية يا أنا يا لأ

وشهد حفل عمرو دياب وحسين الجسمي تفاعلاً لافتاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداول المتابعون لحظات عديدة من الحفل مع هاشتاق مصر والإمارات قلب واحد.

وتنوعت أغاني عمرو دياب في الحفل ، حيث قدم: وياه - يتعلموا - ده لو تساب - هتدلع - وأغنية راجع التي كانت من أكثر الأغاني التي طلبها الجمهور منه.

وحرص عمرو دياب على تلبية كل طلبات جمهور الحفل، وكان لافتاً أنه رد بطرافة على شاب طلب منه أن يغني إحدى أغنياته، حيث قال له: "يا ابني حاضر يا بني حاضر، أنت ما كنتش اتولدت أساسا".

عمرو دياب يرد على طلب الجمهور بعفوية