آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

عمر حسن يوسف يكشف لـ ET بالعربي تفاصيل العمل الذي سيجمع والدته شمس البارودي ووالده

ET بالعربي | 24 ديسمبر 2021
شمس البارودي و حسن يوسف "صورة من أيام الشباب"

شمس البارودي و حسن يوسف "صورة من أيام الشباب"

شكل خبر عودة شمس البارودي إلى الفن بعد 39 عاماً من الاعتزال إلى الفن من حلال فيلم يجمعها بزوجها حسن يوسف من إعداد ابنهما عمر فرحة على السوشيال ميديا.

عمر حسن يوسف تحدث لـ ET بالعربي عن فكرة الفليم الذي ربما يأخذ إطار الأفلام الوثائقية ويكشف فيه ما لا يعرفه الكثيرين عن حياة الزوجين، خصوصًا فترة ارتداء شمس للحجاب وغيرها من الأمور.

شمس البارودي وحسن يوسف

وقال حسن "الفكرة هي عن قصة حسن يوسف وشمس البارودي عن حياتهما وحتبقى في إطار تسجيل ولكن موضوع مسلسل أو برنامج دي حترجع عندما نبيع الموضوع لشركة أو منصة من المنصات والفكرة عندي كونني عاصرت والدي كفنان وعارف طبعا قصصهم وكل تاريخهم وكل حاجة.

عمر حسن يوسف

ورداً على انتقاد البعض للجديد الذي سيحمله العمل الذي سيجمعهما قال "لو الناس شايفة أن حسن يوسف وشمس البارودي ربنا يديهم الصحة وواحد زي حسن يمثل من سنة حاجة وخمسين، وكل الأحداث التي حصلت من حجاب شمس البارودي وغيرها من الأحداث"، مضيفا "لو هما شايفين مافيش أحداث مشوقة ما يتفرج".

وأوضح حسن خلال حديثه لنا أن "أي فيلم وثائقي سواء عن فنان أو لاعب كرة قدم لا يظهر لك كيف يلعب بالكرة، بل سيظهر لك رحلة صعوده، متابعا "أنا عامل ده الوثائقي لانه في حاجات الناس مش عارفاها وأنا لدي حاجات في الدرج لا أحد يعلمها غيري أنا وإخواتي ووالدي ووالدتي".

أضاف "رسالتي للناس قبل أن تنتقد أن ترى العمل وفكرت بالعمل من 6 سنوات وأخذت الوقت الكافي فيه، وتكلمت مع أناس كثير وياما أناس كبار في التصوير ويعرضون للقيام بالتصوير، وأعرف أن الموضوع سهل ولكن أنا لست كاتب أو مخرج أنا مجرد ابنهم وأمثل والقصص الوثائقية من أكثر الحاجات التي اتفرجت عليها في حياتي".

تابع "أنا محتاج أحد يكتب الموضوع ويقعد مع أستاذ حسن ومدام شمس كأنهما هما يلي بيتكلموا وهما هيطلعوا فيه، ومحتاج منتج شاطر يعرف يسوقه، وأنا مش مستني حد يجيلي بس في وقت صح كدة ساعات بيجي لوحده".

يذكر أن شمس وحسن متزوجان منذ العام 1972 وقد أنجبا 4 أبناء (محمود، عمر، عبد الله، وناريمان)، وبعد 10 سنوات قررت شمس اعتزال الفن بعد عرض فيلم: اثنين على الطريق، مع عادل إمام وعادل أدهم، ورفضت على الدوام مناقشة موضوع العودة مع أحد.