بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

عمر صباغ عن تعاونه مع رابح صقر بأغنية تصفحيني "العمل معه ممتع"

ET بالعربي | 09 يونيو 2022
رابح صقر وعمر صباغ - صورة معدلة من السوشيال ميديا

رابح صقر وعمر صباغ - صورة معدلة من السوشيال ميديا

بعد طرح رابح صقر لأغنيته الجديدة "تصفحيني" على يوتيوب روتانا من ألحانه وكلمات منصور الشادي والتي تعاون فيها لأول مرة مع عمر صبّاغ على صعيد التوزيع الموسيقي، تحدث عمر حصريًا في اتصال مع ET بالعربي عن كواليس لقائه برابح وكيف كان التعاون بينهما.

عمر صبّاغ

العمل معه ممتع

وقال "تجربة جديدة كانت مع رابح لناحية توزيع الأغنيات الخليجية والعمل معه كان ممتعًا، مع العلم أنني قمت سابقًا بتوزيع أغنيات عراقية ونجحت بها وكنت سعيد بأنني سأدخل هذا الستايل"، مضيفا "ما أحببته أن رابح كان يريد أن نقوم بالأغنية الخليجية فقط بستايل عمر صباغ وبالمود الغربي تحديدا".

omar sabagh

التقيت أنا ورابح في مصر

وحول إن كان قد تمّ اللقاء بينهما كونه لم يكن هناك أي صور على السوشيال ميديا قال "طبعًا التقينا في مصر، حيث كان لديّ تسجيل لأميمة طالب والتقينا وتحدثنا كثيرا".


تعاون ثان مع رابح قريبًا

وكشف عمر حصريًا لـ ET بالعربي عن عمل جديد سيجمعه برابح وهو مختلف كليًا عما قدماه معًا في أغنية "تصفحيني" على أمل أن يحبه الجمهور لأنه يحمل جديدا وشيء مختلف عما طرح.

وعن أعماله الجديدة أشار عمر إلى أغنية "تتر مسلسل بيروت 303 الذي سيطرح قريبًا وهو غناء بشار جواد وكلمات علي المولى وألحان فضل سليمان وبطولة عابد فهد ومن إخراج إيلي السمعان.

تعاون لأول مرة مع أنغام

وتحدث عمر أيضًا عن تعاون لأول مرة مع أغنية مصرية لـ أنغام من ألحان سهم، واصفًا الأغنية بـ "المخيفة" وبأن من سيسمع توزيعها سيعلم أنها تحمل إمضاء عمر صبّاغ".

أنغام

وكشف عن حماسه لطرح سينغل فارس كرم قريبا "متحمس لها ومنذ فترة ونحن نعمل عليها ومودها مختلف عن الأغنيات التي طرحها فارس مؤخرًا وقمنا بشيء جديد وتحمل موضوعًا جريئًا"، بالاضافة إلى أعمال ستجمعه مع كل من ناصيف زينون وسيف نبيل وغيرهم من النجوم.

فارس كرم