فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

قصة "السيكي" الحزينة حديث السوشيال ميديا في ولاد بديعة

عودة إيمي سمير غانم وتفاصيل المسلسلات الإذاعية في رمضان

ET بالعربي | 15 مارس 2023
ايمي سمير غانم Emmy Samir Ghanem - انستغرام

ايمي سمير غانم Emmy Samir Ghanem - انستغرام

تحمل المسلسلات الإذاعية المصرية، المُقرر إذاعتها في موسم رمضان 2023، العديد من المفاجآت، تحت عنوان "عودة بعد غياب"، لعل أبرزها إيمي سمير غانم، التي ابتعدت عن الجمهور حوالي 4 سنوات  عن الدراما التليفزيونية، وعامين عن المسلسلات الإذاعية.

وتطل إيمي سمير غانم بمُشاركة زوجها حسن الرداد، من خلال مسلسل كوميدي جديد، يحمل اسم "رأس رجاء وصالح"، ويُشاركهما البطولة بيومي فؤاد، ومن المُقرر إذاعته يوميًا عبر إذاعات راديو النيل الأربعة، وهما "ميجا إف إم" و"نغم إف إم" و"شعبي إف إم" و"راديو هيتس"، حيث سيُذاع يوميًا في تمام الساعة 2:10 ظهرًا.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم
 

وعبر إذاعات راديو النيل، يُقدم أكرم حسني، مسلسلاً إذاعيًا أيضًا، خاصة وأنه يغيب عن المنافسة التلفزيونية، وذلك من خلال مسلسل بعنوان "صلاح التلميذ"، ويُشاركه البطولة كل من شيري عادل، عمرو عبد العزيز، مصطفى غريب وإبرام سمير، حيث سيُذاع يوميًا في تمام الساعة الخامسة مساءً.

أكرم حسني

كما يتعاون أحمد حلمي مع هنا الزاهد، في مسلسل إذاعي جديد، بعنوان "مطلوب عريس" ويتواجد معهما سامي مغاوري، حيث سيُذاع يوميًا في تمام الساعة 4:10 عصرًا.

أحمد حلمي

أما يحيى الفخراني، الذي يغيب عن الدراما التليفزيونية أيضًا في رمضان 2023، يطل على جمهورها من خلال مسلسل إذاعي يحمل اسم "أحلام شهر زاد"، سيُذاع يوميًا عبر الراديو 9090 في تمام الساعة 2:20 ظهرًا.

يحيى الفخراني

عبر الراديو 9090 أيضًا، يُقدم بيومي فؤاد، بالتعاون مع رنا رئيس وعمرو وهبة، مسلسلاً إذاعيًا بعنوان "كارت أحمر"، يوميًا في رمضان، الساعة 3:20 عصرًا.

رنا رئيس