فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

عيد ميلاد ماجد المصري بقيادة ياسمين عبد العزيز في كواليس ضرب نار

ET بالعربي | 19 مارس 2023
ماجد المصري - بوستر ضرب نار ، صورة من إنستقرام

ماجد المصري - بوستر ضرب نار ، صورة من إنستقرام

فريق مسلسل "ضرب نار" من صناع العمل ونجومه، احتفلوا بعيد ميلاد ماجد المصري في كواليس التصوير، خلال تصويرهم أحد المشاهد في قارب بحري.

الأجواء كانت حماسية في الفيديو الذي شاركه ماجد المصري على إنستقرام وكتب عليه "عيد ميلادي من كواليس ضرب نار"، وعلق عليه أيضاً "بقيادة النجمة ياسمين عبد العزيز".


قصة مسلسل ضرب نار

قصة مسلسل ضرب نار تدور في إطار شعبي تشويقي، تبدأ الأحداث في إحدى قرى صعيد مصر، حيث يعيش جابر الكوماندا "أحمد العوضي" مع أسرته المكونة من والدته، شقيقه وشقيقته، ويمتلك محل "كاوتشات سيارات"، تنقلب حياته ويضطر لترك قريته بعد جلسات عرفية، بسبب ثأر خاص بمحسن ابن عمه.

يذهب جابر إلى القاهرة وبالتحديد إلى حي روض الفرج بشبرا، وهناك يلتقي بمهرة أبو الليل "ياسمين عبدالعزيز"، حيث يستأجر منها محل أسرتها.

مهرة تعمل في مصنع عبايات، يقع في منطقة شعبية، وتكون مسؤولة عن أخوتها طارق ولولي بعد وفاة والدهم، وبعد تصاعد الأحداث يرتبط جابر ومهرة، بعدها يدخل إلى السجن ويتعرف على أحد تجار السلاح، وتقع مهرة تحت ضغط زيدان أحد رجال الأعمال الذي له أعمال غير مشروعة، وتتطور الأحداث بخروج جابر من السجن، لنعرف مصير علاقتهما.

مسلسل ضرب النار

أبطال مسلسل ضرب نار 

المسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي، بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين.