باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

عيسى المرزوق يرد على عايض يوسف.. هل تليق هذه الحركات برجولتك؟

ET بالعربي | 13 أبريل 2020
عيسى المرزوق يرد على عايض يوسف.. هل تليق هذه الحركات برجولتك؟

عيسى المرزوق يرد على عايض يوسف.. هل تليق هذه الحركات برجولتك؟

يبدو أن الخلاف بين عيسى المرزوق وعايض يوسف إشتعل على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد قيام الأخير بتعقيم يديه عندما سأله هشام الهويش عن عيسى ضمن حلقة "كاربول كاريوكي" مستغرباً وضع إسمه بين أسماء أساتذة كما وصفهم كـ اسماعيل مبارك , ناصر نايف , حقروص , و فؤاد عبدالواحد.

عيسى المرزوق أطل من خلال مجموعة فيديوهات عبر حسابه على سناب شات ورد على عايض واصفاً تصرفاته بالطفولية وقال: "هذا الفيديو وبإختصار من غير سلام وكلام رداً للأخ الفاضل الخلوق المحترم عايض اللي يغني طبعاً، شو اللي شاغل بالك ليش يعني حارق قلبك وليش تاعب نفسك بهالحركات، إنت كفنان المفروض أول شي تكون خلوق الفن يكون ذوق وإحترام وشخصية حلوة وشخصية محبوبة ما هي شخصية إتمسخر نفسها أو تتلفظ بألفاظ أو تتصرف تصرفات أطفال".

عيسى المرزوق

وأضاف عيسى في رده على عايض، "دعنا نترك موضوع الفن جانباً أنت كرجل هل تليق هذه الحركات برجولتك؟ للأسف لا. لا أريد أن أتكلم بالمثل ولكن أريد أن أقول لك شيئاً إجمع جميع أغانيك ما يجون ربع نجاح واحدة من أغانيي أنا لا أتكلم بالأرقام أنا أتكلم من باب محبة الناس اللي شايفين الحفلات والنجاح".

عيسى المرزوق

 وختم عيسى رده على عايض بالقول، "إذا كنت تريد الوصول لجعل الناس يضحكون علي بسبب ما فعلته أقول لك ثق بالله تماماً لو أنني إنسان غير متربي أقسم لك أنني "لأضحك الوطن العربي كله على راسك" وأجعلك تشرب المعقم الذي تمسكه لتعقم أخلاقك من الداخل لأن اما فعلته لا يليق بشيء إسمه فنان أو إنسان محترم ومتربي وأنصحك أن تفكر بتصرفاتك"، ونشر مقطعاً من حفله في القرية العالمية حيث يقوم الجمهور بغناء أغنياته.

عايض يوسف قرر أن يرد على تصريحات عيسى المرزوق بطريقته الخاصة، حيث قال: "كثيرون يقولون لي لماذا لا ترد أقول للجميع إنني تكلمت من ناحية فنية ولكن في حال هو يريد تغيير صلب الموضوع إلى قضية مرجلة، فأنا لن أرد ووضع الكمامة على وجهه وعقم يديه مرة جديدة".

عايض يوسف