وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

غدير البرجس : مشاهير السوشيال ميديا ينعونها

ET بالعربي | 07 فبراير 2023
غدير البرجس - انستغرام

غدير البرجس - انستغرام

مازالت وفاة غدير البرجس المفاجأة تشكّل صدمة عند محبيها وزملائها وتساؤلات الناس حول سبب وفاة غدير مستمر إلا أنه لا يوجد أي تصريح رسمي للآن.

وكان عدد من مشاهير السوشيال ميديا ومنهم فوز الفهد، دكتورة خلود،  فرح الهادي، نهى نبيل، دانا الطويرش وغيرهم قد نعوا الراحلة بالحديث عن خلقها وطيبتها و برسائل الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

مشاهير السوشيال ميديا تنعى غدير البرجس 

عادت دانا الطويرش اليوم وشاركت بدعاء للراحلة عبر تويتر قائلة : اللهم ارحم عبدك ⁧‫#غدير_البرجس‬⁩ واغفرلها وعافها وأعفو عنها واكرم نزلها و وسع مدخلها و اغسلها بالماء والثلج و البرد و نقّها من الخطايا والذنـوب. وسبق وغردت: اللهم ارحم ⁧‫#غدير_البرجس‬⁩ واجعل مرضها شفيعاً لهـا.

كما شاركت نهى نبيل  فيديو عبر سناب تشات تحدثت فيها عن الراحلة التي وصفتها بالنسمة والخلوقة : الله يرحمها ، نفسها طيبة، تبادر ، تسلم، خلوقة وأكيد عندها خبايا عند رب العالمين علشان الناس تدعيلها وتتوحد عليها بهذه الدرجة.. البنت نسمة جاءت خفيفة وراحت خفيفة.

نهى نبيل - عن غدير البرجس

 

أما الدكتورة خلود فشاركت سنابة قالت فيها : لا حول ولا قوة إلا بالله وإنا لله وإنا إليه راجعون اخييييه راحت البنت الطيبة المحبة للحياة دائما متفائلة وكبيرة في إنسانيتها ورحمتها أنا أشهد أنها إنسانة طيبة رحومة عطوفة يا رب ارحمها برحمتك يا رب صبر قلب أهلها وأحبابها.

وتابعت: قضت حياتها تسعى للحب والخير والأعمال الإنسانية كانت من الناس اللي تساعد الحيوانات وتعالجهم وتحتضنهم يا رب يكون هالشي شفيع لها يوم القيامة أمانة ترحموا عليها لا تنسونها من دعائكم.

وفاة غدير البرجس

فرح الهادي أيضًا وفوز الفهد وغيرهن شاركن أدعية الزحمة والمغفرة على حسابتهم عبر سناب شات: "إنا لله وإنا إليه راجعون غدير البرجس في ذمة الله.. الله يرحمها يارب ويغمد روحها الجنة ويصبر أهلها".


سبب وفاة غدير البرجس

حتى اللحظة ، لا يوجد بيان رسمي عن سبب وفاة غدير البرجس لكن الواضح من ما تم مشاركته قبل وفاته وحملة الدعم لشفائها أن الراحلة كانت تعاني من مرض يتسبب بتجمع الماء في الأعضاء الحيوية وقد تتطور المضاعفات إلى تورم الساقين الوجه، البطن وتراكم السوائل في الأغشية المحيطة بالرئتين وتورم الكبد.

وفاة غدير البرجس

وكان آخر ما نشرته قبل وفاتها عبر سناب تشات كانت صورتها من المستشفى وتعليق : “كان ودي اليوم أطمئنكم لكن اليوم وأمس وايد صعبين، الماي وصل صدري داخل وصدري الجلد ووجهي وكل مكان، صرت ما أقدر أتحرك نهائيا”.

وعادت وقالت وقتها ”: “الأطباء يقولون عجزوا.. والشفاء عند رب الأطباء يا من بيده الأمر كله وإليه الرجعى إليها، يا من أحييت العظام وهي رميم.”.

غدير البرجس

في يناير، كان مغردون قد أطلقوا حملة دعاء لشفاء غدير ، بعد تداول تقارير عن تدهور حالتها الصحية، واحتقان المياه في صدرها ورئتيها. دانة الطويرش كانت قد غردت وقتها "يارب شفائك لمن يُعاني من الألم ولُطفك في تِلك، الاجساد المُتعبه اللهُم اشفـي كل مَريـض".

سبب وفاة غدير البرجس

من هي غدير البرجس؟

فاشينستا ومصممة أزياء كويتية كانت تبلغ من العمر حوالي الـ 36 عامًا ، عرفت بتقديم محتوى الموضة والجمال ، لديها عدة جوائز وانجازات في هذا المجال حيث افتتحت دار خاص بها تحت اسم "غدير البرجس فاشن لاونج" في الكويت.

وسبق وكشفت غدير في "ع السيف"، عن معاناتها من عدة أمراض، إضافة إلى إصابتها بمرض "البهاق" منذ ان كانت في عمر المراهقة. سافرت لتلقي العلاج قبل عدة سنوات من أمراض أخرى في الجهاز الهضمي والقولون والكبد من دون أن تكشف عن تفاصيل أخرى.

غدير البرجس انستغرام