جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

غدير السبتي تتزوج للمرة الثالثة "كنت أتمناه طول عمري"

ET بالعربي | 20 فبراير 2023
غدير السبتي - انستقرام @ghader_alsabti

غدير السبتي - انستقرام @ghader_alsabti

يبدو أن قصص حب الطفولة التي نشاهدها في الأفلام تحولت إلى حقيقة في حياة غدير السبتي التي تزوجت من ابن الجيران الذي تعرفت عليه عندما كانت في الثالثة عشرة من عمرها.

كشفت غدير السبتي عن زواجها مؤخراً، وقالت في حديث لـMBC Trending مع دانة أشقر خلال مهرجان الفجيرة: "تزوجت عن جديد والحمدالله.. تزوجت الانسان اللي أنا كنت أتمناه طول عمري".

مواصفات العريس كانت المفاجأة، إذ كشفت غدير حصرياً لـ"تريندينغ" بأنها تعرفه منذ أن كانت في سن الـ13: "احنا جيران من عمرنا 13 سنة مع بعض، وشاءت الأقدار ان كل واحد فينا راح بخط وسكة وحياة، هو تزوج وأنا تزوجت وصار عندي عيال وهو صار عنده عيال".

"وشاءت الأقدار اننا ننجمع مرة ثانية ونلتقي صدفة والله ولا عالبال"، ذكرت غدير في حديثها خلال حضورها مهرجان الفجيرة الدولي للمونودراما.


غدير السبتي: قلت مستحيل اتزوج بس قلبي دق 

غدير كانت قد اتخذت قراراً بعدم الزواج مجدداً ولكن الصدفة جمعتها بزوجها الحالي، وأوضحت: "بعد تجربتي زواجي الثانية قلت مستحيل أتزوج، بس قلبي دق مرة ثانية. ومن المستحيل كنت أفكر في يوم من الأيام ان هذا الانسان يكون زوجي. وكأن رب العالمين كان حاطنا حق بعض بس نهاية المطاف".

وأكدت غدير بأنها لن تغيب عن مجال التمثيل فزوجها متفهم، لافتةً إلى أن شرطها كان بأن تبقى في مهنتها، متابعةً: "كما أنني دائماً أقدم أدوار ما فيها جرأة ولبسي دائماً محتشم، فما لها داعي انه يحرمني وخصوصاً ان هو متفهم بعض الشيء مو وايد متفهم.. انسان شوية منغلق".

سعادة غدير كانت واضحة على وجهها، وهو ما لاحظه المتابعون أيضاً، فعلق أحد المتابعين على فيديو اللقاء وكتب: "ربنا يديم المحبة بينهم ويضلهم سوا طول العمر، وتضل سعيدة معه. مبينة سعيدة".

غدير السبتي زواج
غدير السبتي- انستقرام @ghader_alsabti

"زواجة العمر يا رب ألف مبروك"، كتبت مشاهدة، وعلقت أخرى: "ألف ألف مبروك حقق حلمك".