ET بالعربي يكشف حقيقة علاقة نادين تحسين بيك و إياد عيسى

حصري ET بالعربي: حسام حبيب في تحديث جديد عن وضع شيرين الصحي

أحلام تعلق على حادثة أنغام: إسمي مش إساءة لأي فنان إسمي يشرف

سلمى المصري تنتقد ظهور ديما بياعة على تيك توك

ليلى عبدالله ترد على تعليق متابعة وما علاقة جو جوناس بالأمر؟

مواقف تثبت نجاح الثنائي عمرو يوسف وكندا علوش

التحقيق في وفاة ماثيو بيري بالكيتامين يقترب من نهايته

صور من احتفال عاصي الحلاني بخطوبة ابنته دانا في بيروت

تايلور سويفت تتسبب بهزة أرضية في لندن

في فؤاد وعلي كاكولي بأغنية وقعتك سوده وتعاون مع إيمان الحسيني

غوغل يحتفل بـ عيد الأب 2024 وهذه رسائل النجوم لآبائهم

ET بالعربي | 21 يونيو 2024
قصي خولي مع والده الراحل - صور ة معدلة من انستقرام

قصي خولي مع والده الراحل - صور ة معدلة من انستقرام

بعد إحتفال مشاهير العالم بـ عيد الأب يوم الأحد الماضي، يحتفل النجوم العرب به اليوم الجمعة 21 يونيو. فعلى الرغم من اختلاف مواعيد الاحتفال بين بلد وآخر بـ عيد الأب ، فإن ما هو ثابت هو الاعتراف بفضل الأب وشكره وتقديره.

جيسي عبدو تعايد والدها الراحل بـ عيد الأب

غوغل يحتفل يعيد الأب 2024

واحتفل محرك البحث في العالم جوجل، اليوم الجمعة، بعيد الأب، الذي يوافق هذا العام اليوم 21 يونيو، حيث قام بتغيير واجهته الرسمية المعتادة وتغييرها برسومات متحركة لأب يلعب مع طفله، تعبيراً عن الروابط الوثيقة بين الآباء والأبناء.

غوغل

ومن النجوم العرب الذين احتفلوا بآبائهم في هذا اليوم قصي خولي الذي شارك ستوري بانستقرام مع والده الراحل، معلقا عليها :"شكرا لأنك أبي، كنت مصدر إلهام وتحفيز إلي طوال هالسنوات..ما بحياتي رح أتمنى أب أفضل منك..عيدك سعيد".

قصي خولي

عامر زيان كتب عبر حسابه على إكس تغريدة جاء فيها: "الأب بيختصر كل معاني المحبّة والتضحية والأمان بالنسبة لعيلتو. ينعاد على كل أب بيحضن اولادو وبيحمي عيلتو وبيتعب ليل نهار ت يكونوا مبسوطين. و الله يرحم كل الأباء اللي غابوا عن عالمنا بس عايشين بقلوب محبّينن".


إليسا في عيد الأب : "انشالله تكون فخور فيي"

إليسا شاركت معايدة خاصة لوالدها بمناسبة عيد الأب، فكتبت عبر إكس : "انشالله من المطرح الحلو يللي انت فيه تكون فخور فيي وعارف انو كل شي بعملو، انت عم تكون مباركه وايدك فيه".

تابعت : "الله يحفظ كل الآباء يللي عم بيحاربو كل يوم كرمال ولادهم وعيلهم".


صور سيرين عبد النور مع والدها في عيد الأب

سيرين عبد النور عايدت والدها بهذه المناسبة وكتبت: الله يعطي الصحة لكل أب ويضل جامع عائلته حواليه ويحميلي والدي من كل مرض ويخليلنا ياك حبيبي تتضلك حاضن ولادك كل العمر ".

كما شاركت صورة و فيديو لطفليها برفقة والدهم فريد رحمة خلال احتفالهما به في عيد الأب.

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور

من جهتها، وجهت جيسي عبدو أيضاً معايدة لوالدها الراحل من خلال فيديو شاركته برفقته عبر ستوري حسابها بانستقرام، معلقة بما معناه: "اشتقت لروحك الجميلة وابتسامتك وقلبك الشجاع".

جيسي عبدو

فكرة يوم الأب تعود لسيدة أميركية

وتعود فكرة تخصيص يوم للأب إلى قصة فتاة أمريكية تسمى "سونورا"، وطرقت الفكرة آذانها عندما صادفت و أن سمعت خطبة وعظة عيد الأم في عام 1909 بإحدى الكنائس، حيث تجسد لها كم الجهد والمعاناة التي تكبدها والدها في سبيل تربيتها هي وأخواتها لمدة زادت على 10 سنوات بعد وفاة الأم؛ لتبدأ من بعدها حملة المطالبة بالاحتفال بالأب وتكريمه.

وكانت المرة الأولى التي يتم فيها الاحتفال بعيد الأب يوم 19 يونيو عام 1910، وفي عام 1972، اعتبر الرئيس الأمريكى ريتشارد نيكسون هذا اليوم عيداً وطنياً في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية.