رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

غياب الشيف أسامة السيد عن السوشيال ميديا يقلق جمهوره

ET بالعربي | 04 أكتوبر 2022
الشيف أسامة السيد - صورة من فيسبوك

الشيف أسامة السيد - صورة من فيسبوك

منذ حوالي الأسبوع لم يشارك الشيف أسامة السيد أي منشور له عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصًا وأن منشوره الأخير أقلق محبيه على صحته.

عدد كبير من محبي الشيف أسامة تمنوا له أن تمر أزمته الصحية على خير، ويعود لممارسة حياته بشكل طبيعي ونشاطاته التي كان يقوم بها.

في البوست الذي شاركه عبر فيسبوك يوم 21 سبتمبر كتب " أحبائي، رجائي أن تتذكروني في يوم أنا أمس الحاجة فيه لدعائكم وانا بين يدى الرحمن".

تابع "تذكروا كل حاجة جميلة وذكرى حلوه خلال رحلتنا سوا، شاركوني بذكرياتكم ومواقفكم ولا تنسوني من الدعاء"، مضيفًا " مشتاق لتعليقاتكم وتفاعلكم وأعرف أنني مقصر في التواصل معكم، ولكن يعلم الله مدى حبي وشوقي لكم وصعوبة التواصل في الفترة الأخيرة، منذ بدايتي من خلال الراديو والتلفزيون وبعدها عبر منصات التواصل الاجتماعي كان هدفي أن أدخل السعادة والسرور وأشارك معكم بكل ما أعلمه واتعلمه لأكون جزءً من حياتكم اليومية وأخدم الانسانيه.. شكرا جزيلا على حبكم ودعائكم".

من هو الشيف أسامة السيد؟

يذكر أن الشيف أسامة السيد طباخ وشيف مصري، مستشار تغذية ومؤلف ومقدم برامج تلفزيونية، ونائب رئيس جمعية الشيفات المصريين، يعد أحد أشهر الطهاة في العالم العربي.

 قام بتقديم برنامج بالهنا والشفا عام 1991 على قنوات إم بي سي و ANA الأمريكية والذي يعد أول برنامج طبخ يقدم على الفضائيات العربية، ثم قدم برامج أخرى منها "مطبخ سي السيد" عام 2002 على قناة دريم المصرية، ثم برنامج "مع أسامة أطيب" عام 2004 على تلفزيون دبي، وفي عام 2015 بدأ في تقديم برنامج "من مطبخ أسامة" على قناة سي بي سي سفرة.